الأهلي والمصري الأهلي والمصري

الليلة| الأهلي يسعى لملاحقة بيراميدز في مواجهة قوية أمام المصري

إبراهيم مدكور الخميس، 25 أبريل 2019 - 07:26 ص

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساء الخميس، مواجهة في غاية القوة والإثارة، حينما يواجه فريق المصري البورسعيدي، على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ19 بالدوري الممتاز.

الأهلي يدخل اللقاء بهدف واحد فقط لا غير وهو الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التتويج بلقب الدوري الممتاز، حيث يملك الأحمر في رصيده 58 نقطة، وفي حال فوزه على المصري سيرفع رصيده إلى 61 نقطة ويتفوق على الزمالك الثاني حاليا، ليخطف الأهلي الوصافة منه ويكون على بعد نقطتين فقط من بيراميدز المتصدر.

المارد الأحمر يعاني من عدة غيابات في مباراة المصري تتمثل في محمد الشناوي وعمرو السولية ومروان محسن، للإيقاف، بعد حصولهم على 3 بطاقات صفراء في المباريات الماضية، بجانب المصابين كريم نيدفيد وسعد الدين سمير ومحمد هاني، إلا أنه استعاد خدمات لاعبه رمضان صبحي، الذي شفي من الإصابة في العضلة الأمامية.

كما شهدت قائمة الأهلي لمباراة المصري عودة اللاعبين أحمد الشيخ وصلاح محسن وباسم علي، بجانب ضم الصاعد العربي بدر، من أجل مواجهة الغيابات.

وكان الفريق الأحمر قد اختتم استعدادته للمباراة صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ثم أعلن المدير الفني الأوروجوياني مارتين لاسارتي، قائمة الفريق، وسافر الفريق إلى الإسكندرية للمبيت بها، استعدادا للمباراة.

ودخل المادر الاحمر بقائمة ضمت كلا من :
علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد فتحي وأيمن اشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسين الشحات وعلي معلول وناصر ماهر وهشام محمد ورمضان صبحي وصالح جمعة واحمد الشيخ ووليد ازارو وصلاح محسن وباسم علي وجيرالدو وجونيور اجايي وعربي بدر.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة