صورة موضوعية
صورة موضوعية


قبل موقعة المكس| تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والمصري

إبراهيم مدكور

الخميس، 25 أبريل 2019 - 10:55 ص

 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الخميس، مواجهة في غاية القوة والإثارة، حينما يواجه فريق المصري البورسعيدي، على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ19 بالدوري الممتاز.

الأهلي يدخل اللقاء بهدف واحد فقط لا غير وهو الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التتويج بلقب الدوري الممتاز، حيث يملك الأحمر في رصيده 58 نقطة، وفي حال فوزه على المصري سيرفع رصيده إلى 61 نقطة ويتفوق على الزمالك الثاني حاليا، ليخطف الأهلي الوصافة منه ويكون على بعد نقطتين فقط من بيراميدز المتصدر.

لقاء اليوم لا يقبل القسمة على اثنين في ظل سعي الأهلي لحصد النقاط الثلاث، والتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية. ونستعرض في التقرير التالي ما قدمه الأهلي في الدوري حتى الأن.

إلتقى الفريقين في ١٣٨ لقاء منهم ١١٥ لقاء بالدوري و أخرهم لقاء الدور الأول الذي إنتهى بفوز الأهلي على البورسعيدي بهدفين مقابل لا شئ أحرزهم ساليف كوليبالي و وليد أزارو، و ٢٢ مباراة بكأس مصر و أخر مباراة جمعت الفريقين بالكأس في نهائي البطولة عام ٢٠١٧ و انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف أحرزهم عمرو جمال و أحمد فتحي و جمعتهم مباراة وحيدة بكأس السوبر و انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف أحرزه المغربي وليد أزارو.

فاز الأهلي في ٧٨ مبارة ، بينما فاز البورسعيدي في ٢٤ مباراة ، و كان التعادل سيد الموقف في ٣٥ مباراة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة