مستشفى معهد ناصر
مستشفى معهد ناصر


برعاية وزيرة الصحة.. معهد ناصر يعقد مؤتمره العلمي الأول لإدارة الجودة

حاتم حسني

الجمعة، 26 أبريل 2019 - 10:12 ص

يعقد معهد ناصر للبحوث والعلاج، مؤتمره الأول لإدارة الجودة تحت عنوان "دمج مشروع التأمين الصحي بجودة الرعاية الصحية وسلامة المرض" وذلك في التاسعة من صباح السبت 27 إبريل، بقاعة المؤتمرات الكبرى بمعهد ناصر.
 

يقام المؤتمر تحت رعاية وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، وتحت إشراف مساعد الوزيرة للطب العلاجي والمشرف العام على أمانة المراكز الطبية المتخصصة د.أحمد محيى القاصد، ورئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة د.محمد ضاحي.

ومن جانبه أوضح مدير عام معهد ناصر د. هاني راشد، أن المؤتمر يأتي في ضوء اهتمام وحرص وزارة الصحة على نشر معايير الاعتماد الخاصة بنظام التأمين الصحي والجودة في تقديم الخدمات الصحية المختلفة والاهتمام بسلامة وأمان المريض، وتعزيزا لدور مستشفى معهد ناصر في التأكيد على جودة وارتفاع مستوى الخدمات الصحية المقدمة وتنفيذ السياسات المتبعة في هذا الشأن في سبيل الوصول لأفضل مستوى متاح من الخدمات الصحية المتميزة.

وأشار "راشد" إلى حضور وفد من الهيئة العامة للرقابة والاعتماد في التأمين الصحي الشامل برئاسة د.أشرف إسماعيل رئيس الهيئة، حيث يتحدث عن نظام اعتماد الجودة للمستشفيات والوحدات الصحية، وذلك بالتزامن مع إطلاق مشروع التأمين الصحي الشامل ببورسعيد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة