اللواء أحمد المسماري المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي
اللواء أحمد المسماري المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي


المسماري: الجيش الليبي يبذل تضحيات كبيرة ويحارب دولًا تمول الإرهابيين 

رضا خليل

الجمعة، 26 أبريل 2019 - 10:11 م

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يحتوي على تقرير مصور بعنوان «تركيا بوابة عبور المسلحين إلى ليبيا»، ويكشف فيه تصريحات اللواء أحمد المسماري، المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده  ظهرمساء اليوم  الجمعة.

وقال الناطق باسم الجيش الليبي، اللواء أحمد المسماري، إن عناصر من جبهة النصرة نقلوا من تركيا إلى ليبيا، للمشاركة في معارك ضد الجيش الوطني، مشيرا الى أن طائرات تابعة لميليشيات طرابلس تقصف أهدافا مدنية، لافتًا إلى أن هدف الجيش الليبي المحافظة على حياة السكان في طرابلس ومحيطها.

وأكد أن حكومة الوفاق تقوم بتهديد الدبلوماسيين والسفراء للانقلاب على الجيش، موضحًا أن القنصل الذي أصدر بيانا من الدار البيضاء إرهابي مطلوب  قائلا :"القوات المسلحة تبذل تضحيات كبيرة وتحارب دولا تقف خلف الإرهابيين".

وشدد"المسماري" على أن تركيا متورطة في معركة طرابلس بإرسالها للسلاح والعتاد للإرهابيين عبر مالطا لافتا الى، أن الجيش الوطني الليبي يخوض معركة مع الجماعات الإرهابية، التي تحصل على إسناد مباشر من تركيا.

وأوضح " الناطق باسم الجيش الليبي" أن هناك قوارب تبحر من تركيا محملة بالسلاح والعتاد والإرهابيين، تمر بمالطا وصولا لمصراتة، مشدد على أن عناصر من جبهة النصرة نقلوا من تركيا إلى ليبيا، للمشاركة في معارك ضد الجيش الوطني مضيفاً ، أن طائرات تابعة لميليشيات طرابلس تقصف أهدافا مدنية، لافتًا إلى أن هدف الجيش الليبي المحافظة على حياة السكان في طرابلس ومحيطها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة