تكريم وزراء«البيئة والاستثمار والشباب والرياضة» بمؤتمر «انطلق من مصر»
تكريم وزراء«البيئة والاستثمار والشباب والرياضة» بمؤتمر «انطلق من مصر»


تكريم وزراء«البيئة والاستثمار والشباب والرياضة» بمؤتمر «انطلق من مصر»

أحمد عيسى

السبت، 27 أبريل 2019 - 12:11 م

 

قامت اللجنة المنظمة لمؤتمر"انطلق من مصر"الذي تستضيف فعالياته القاهرة اليوم السبت 27 أبريل، وتستمر فعالياته على مدار يومين، بتكريم ضيوف المؤتمر من الوزراء ورؤساء الهيئات.

 

وتم منح درع المؤتمر، إلى الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وتكريم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتم منح درع المؤتمر تكريما لمجهودات محسن عادل رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

 

وانطلقت اليوم السبت فعاليات مؤتمر “انطلق من مصر” تحت عنوان دور ريادة الأعمال في التنمية بين التحديات والتمويل، والذي تنظمه بيزنس ايليت على مدار يومين.

 

ويناقش المؤتمر آليات دعم الحكومة لريادة الاعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعم الشباب ورواد الأعمال باعتباره توجهًا قوميًا لبناء مصر الحديثة واستغلال الطاقات البشرية ورفع قدراتهم، في اطار مبادرتي فكرتك شركتك وفلك التي تنفذها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي و كذلك مبادرة رواد النيل التي يرعاها البنك المركزي المصري.

 

ويسلط المؤتمر الضوء بصورة أساسية على الشباب وتأهيلهم خصوصا وأن فعاليات المؤتمر تعرض قصص نجاح حقيقية لكوادر شابة استطاعت أن تجد لنفسها مكانا للنجاح، إذ أن المؤتمر هو نتاج حقيقي لمنجزات الحكومة والجهاز المصرفي والجهات التمويلية الدولية لدعم الشباب وتمكينهم على أرض الواقع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة