السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة


الهجرة تتابع الحالة الصحية لطالب أصيب بارتجاج في المخ بالصين

محمود كساب

السبت، 27 أبريل 2019 - 01:47 م

طالب ناصر جلال المدرس بدولة الإمارات من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، تقديم المساعدة لابنه محمد ناصر جلال الطالب بكلية الطب بجمهورية الصين الديمقراطية، حيث سقط أثناء عودته من محاضراته على رأسه، مما تسبب له في ارتجاج بالجمجمة، الأمر الذي يتطلب إجراء عملية جراحية بتكلفة تقدر بخمسين ألف درهم.

تواصلت وزيرة الهجرة مع السفير أسامة المجدوب، سفير مصر لدى بكين، للاطمئنان على حالة الطالب محمد ناصر، والذي أكد على أن السفارة ستبذل قصارى جهدها لمتابعة الحالة الصحية للطالب، ومساعدة والده في الاطمئنان على حالة ابنه.

كما تواصلت دعاء قدري مدير مكتب وزيرة الهجرة، مع أبناء الجيل الثاني والثالث بمدينة جوانزوا الصينية، الذين تم دعوة بعضهم مسبقًا من قبل الوزارة للحضور والمشاركة في منتدى شباب العالم في نسخته الأولى التي عقدت بمدينة شرم الشيخ؛ وذلك لحثهم على تقديم المساعدة للطالب المريض والوقوف بجانبه في إطار تفعيل الدبلوماسية الشعبية التي تحرص الوزارة عليها دائمًا من خلال استضافة وفود أبناء الجيل الثاني والثالث في مصر.

ومن جانبهم، أكد أبناء الجيل الثاني والثالث حرصهم على السفر للطالب محمد ناصر والذهاب له في المستشفى للاطمئنان على حالته والوقوف بجانبه لحين يتماثل للشفاء.

وأعربت وزيرة الهجرة عن تمنياتها للطالب المصري بالشفاء العاجل وبكل الأمن والسلامة لكافة أبنائنا المصريين في الصين وباقي دول العالم.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة