محافظ البحيرة  : 200 منفذ ثابت ومتحرك لبيع السلع الأساسية بالأسعار المخفضه بنطاق المحافظة 
محافظ البحيرة  : 200 منفذ ثابت ومتحرك لبيع السلع الأساسية بالأسعار المخفضه بنطاق المحافظة 


محافظ البحيرة: 200 منفذ ثابت ومتحرك لبيع السلع الأساسية بالأسعار المخفضة

فايزة الجنبيهي

السبت، 27 أبريل 2019 - 02:56 م

 

صرح اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة أن المحافظة لديها خطة طموحة وبرنامج مكثف للتوسع في فتح منافذ بيع السلع بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات  لطرح كافة أنواع السلع الأساسية بالأسعار المخفضة للمواطنين.

وأشار إلى أن إجمالي أعداد المنافذ بنطاق المحافظة بلغت 200 منفذ عبارة عن(  44 منفذا  تابعا  للوحدات المحلية 22 بالمدن 22 بالقرى - 27 منفذ تابع للقوات المسلحة ما بين ثابت ومتحرك-  28 منفذ تابع لوزارة الداخلية - 74 منفذ تابع لوزارة التموين مجمعات استهلاكية - 22 منفذ تابع لمدارس التعليم الفني الزراعي -  3 منافذ ثابتة تابعه لمديرية ألزراعه بالإضافة لعدد 2 معرض «أهلا رمضان» بدمنهور وكفر الدوار بالتنسيق مع الغرفة التجارية. 

وقد أكد المحافظ على أنه يراعى في تلك المنافذ جودة السلع المعروضة وكمياتها وأسعارها الاقتصادية والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق، موجها بزيادة كميات المنتجات وتوفيرها أولا بأول للمواطنين مع إحكام الرقابة عليها من كافة الجهات الرقابية من مديرية الصحة و التموين للتأكد من سلامتها حفاظا على صحة المواطنين. 

وأشار المحافظ إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للتخفيف عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل  واستعدادا لشهر رمضان المبارك.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة