ريم البارودي والفخراني
ريم البارودي والفخراني


صور| ريم البارودي تحضر مسرحية «الملك لير»: «الفن لسة بخير»

محمد طه

السبت، 27 أبريل 2019 - 05:33 م

 

حرصت الفنانة ريم البارودي على عرض مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخراني، والتي يتم عرضها على مسرح "كايرو شو"، في التجمع الخامس.

 

وأعربت "البارودي" عن سعادتها لحضور العرض، ونشرت عدة صور لها مع نجومها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "فخوره جدااااااا وفرحااااانة لان لسه الفن بخير .. اأف شكررررر على عمل كبيرررر ومحترررم وراقي في ظل ظروف قاسية وغير مستقرة.. وألف مليون مبروووك لكل الأستاذة النجوم الفنانين المبدعين المخلصين الحقيقيين في الملك لير".
 

ويمثل عرض مسرحية "الملك لير" رؤية جديدة تماما لتلك الأيقونة المسرحية الخالدة لوليام شيكسبير، وحرصت الشركة المنتجة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة ليخرج العمل بشكل لائق ومختلف حتى عما قدمه د. يحيى الفخراني قبل ذلك لهذا النص العظيم على مسرح الدولة.

 

ولفت إلى أن جمهور المسرح المتشوق لعودة الفخراني سيلمس تميزا كبيرا علي كافة المستويات بدءاً من الملابس والصوت وحتى الديكورات وتجهيزات المسرح ذاته.

 

مسرحية «الملك لير» من إخراج تامر كرم وترجمة د. فاطمة موسى، ويشارك الفنان القدير يحيى الفخراني بطولتها نخبة من كبار الفنانين والنجوم الشبان لم يجتمعوا معا من قبل على خشبة المسرح في عمل واحد في مقدمتهم النجم الكبير فاروق الفيشاوي ورانيا فريد شوقي وأحمد فؤاد سليم.

 

ويشارك أيضا في العمل ريهام عبدالغفور ومحمد فراج ونهى عابدين وهبة مجدي ونضال الشافعي وناصر سيف وأيمن الشيوي وأحمد عزمي ومحمد فهيم وحمادة شوشة، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني، والديكور للمهندس الفنان كريم مهدي والأزياء من تصميم دكتورة نيفين رأفت.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة