سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون


سكارليت جوهانسن تفاجئ الأمريكيين: قد أترشح للانتخابات الرئاسية

آية سمير

السبت، 27 أبريل 2019 - 08:07 م

قالت الممثلة الأمريكية الشهيرة سكارليت جوهانسون إنها قد تترشح للانتخابات الرئاسية في المستقبل، لأنها تؤمن أن السياسة من أكثر الطرق فعاليه لإحداث تغييرات حقيقية في المجتمعات، لكنها في الوقت الحالي لا تفكر في الأمر.


وخلال حوار أجرته معها مجلة فارايتي، لم تستبعد الممثلة المعروفة بنشاطها السياسي أن ذلك الأمر قد يحدث يومًا ما، لكنها أكدت في الوقت ذاته أنها ستقدم على تلك الخطوة «عندما تشعر بالنداء في داخلها».


جاء ذلك بينما كان المذيع يسأل الممثلة الأمريكية عن المرشح الذي تنوي دعمه خلال الانتخابات القادمة 2020، خاصة وأنها كانت من أكبر داعمي هيلاري كلينتون خلال المرة السابقة، لكنها أجابت بأنها لم تحسم أمرها بعد، في ظل كل الظروف السياسية التي تمر بها البلاد.


وأشارت جوهانسون، إلى أن الحزب الديمقراطي يمر بأزمات حقيقية.


وحول رأيها إذا ما كان المرشح الديمقراطي جو بايدن، نائب الرئيس السابق باراك أوباما لدية فرصة قوية خلال الانتخابات القادمة بعد الاتهامات التي تعرض لها، أجابت بأنها «غير أكيدة».

إقرا ايضًا: إدعاءات بالتحرش تضع «جو بايدن» في موقف حرج

في تصريحات نُشرت أغسطس الماضي، قالت المساعدة السابقة للرئيس الأمريكي ترامب، أمروسا نيومان، إن إيفانكا ترامب ابنة الرئيس دونالد ترامب شعرت ببعض المرارة تجاه الممثلة الشهيرة سكارليت جوهانسون، عندما قامت الأخيرة بتقليدها بشكل ساخر في أحد البرامج التلفزيونية منذ أكثر من عام، موجهة انتقادات لـ«إيفانكا» لدعمها المطلق لمواقف والدها تجاه قضايا المرأة. 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة