رئيس مدينة شرم الشيخ يسلم السيارات والكؤوس لفائزي سباق الهجن
رئيس مدينة شرم الشيخ يسلم السيارات والكؤوس لفائزي سباق الهجن


رئيس مدينة شرم الشيخ يسلم السيارات والكؤوس لفائزي سباق الهجن

علي الشافعي

السبت، 27 أبريل 2019 - 09:53 م

 

اختتمت فعاليات مهرجان سباق الهجن الدولي، والذي استمر على مدار 3 أيام بمدينة شرم الشيخ على هامش احتفالات محافظة جنوب سيناء بالذكرى الـ37 لتحرير سيناء .

وقام اللواء محمود السوليا رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء أيمن الشرقاوي عضو اتحاد القبائل العربية، بتسليم جوائز سباق الهجن الأول بجنوب سيناء للفائزين بحضور عيد حمدان رئيس الاتحاد المصري للهجن.

وسلم اللواء أيمن الشرقاوي، درع مقدم من المهندس إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية إلى رئيس الاتحاد السعودي للهجن.

 

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري أسماء الفائزين وجاءت كالتالي:

في اليوم الأول للمهرجان فاز بالمركز الأول الشوط الأول حرب سلمان حرب من قبيلة المزينة فاز بسيارة، وفاز في الشوط الثاني إبراهيم سلمان سعيد من قبيلة الجرارجرة، ومحمد ضويعان سلمان قبيلة، وسلامة أبو الشيخ، ونايف سلامة سالم من قبيلة حويطات، وإبراهيم جمعة سالم من قبيلة الترابيين.

 

وفاز في اليوم الثاني بالسيارة المقدمة من مؤسسه المهندس ابراهيم العرجانى، المتسابق محمد سلمان سعيد من قبيلة الجراجرة، كما فاز بجوائز أخرى كل من عبد العزيز الزميلي من قبيلة العليقات، و خليل أبو عكفة من قبيلة الاحيوات، و محمد سلمان دخل الله من الترابيين، وباسم سلمان زميلي، وزميلي علي زميلي من قبيلة العليقات، وسويلم حسن الحويطات، وعوض الله عوض من قبيلة عوازم .

 

وفي اليوم الأخير فاز دياب صالح الفايدة بسيارة، وعطية حميد، ومحمد سلامة سويلم، وهليل ابو عكفة، وسلمي مبارك، وجميعهم من قبيلة الحويطات، و عبد الله صالح قبيلة الفوايدة، وفريج سليمان قبيلة المزينة، و حماد سلمان من قبيلة عاييدة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة