تسريبات صوتية عن الأخوان
تسريبات صوتية عن الأخوان


فيديو| تسريبات الإخوان تكشف نواياهم الخبيثة تجاه الدولة المصرية

سعيد حنفي

الأحد، 28 أبريل 2019 - 09:53 ص

 

كشف الإعلامي «عمرو أديب» عن تسريبات الجماعات الإرهابية، منوهًا أن إلى أن الإخوان مدعومين من أجهزة وجماعات إرهابية، تهدف إلى إسقاط الدولة المصرية .

وأضاف «أديب» خلال برنامجه «الحكاية» على قناة «إم بي سي مصر» الفضائية، أن جماعة الإخوان الإرهابية، أداة في يد أجهزة معادية، تستخدمهم لهدم الدولة، و"يلبسون" دور المعارضة، وهم في الحقيقة كاذبون.

وتوضح التسريبات الصوتية التي عرضها الإعلامي عمرو أديب، أن الجماعات الإرهابية تتجه إلى تكوين كيان ضخم من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، بهدف تجنيد أكثر من100 ألف شباب براتب شهري، بتمويل مادي من دول خارجية وأجهزة مخابراتية وليست أشخاص.
 

وقال «أديب»: «ليس لدى مشكلة مع المعارضة، سواء كانت معارضة من الداخل أو الخارج، ولكني أطالب المعارضة بالكشف عمن يقف ورائها  سواء المخابرات التركية أو القطرية، أو جماعة الإخوان الإرهابية، وأن تكشف المعارضة عن هويتها"، مضيفا: "ما يصيبني بالجنون خلال الفترة الأخيرة أننا لا نعرف من يقف وراء من، ومين عاوز إيه، والدول لا تتغير بالهاشتاجات".

وتابع: «أنا احترم جدًا أن واحد يطلع يقول أنا فلان الفلاني بعارض وضد رئيس الجمهورية، وضد الحكومة، قول زي ما تحب، ولكن ما يزعجني هو وجود مؤسسات وأجهزة مخابرات وراءهم».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة