الزمالك
الزمالك


الليلة| الزمالك في مواجهة صعبة أمام النجم الساحلي بالكونفدرالية

محمد عادل سالم

الأحد، 28 أبريل 2019 - 10:03 ص

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره النجم الساحلي في ذهاب دور نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بحضور 30 ألف مُشجع.

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الأحد، وتذاع على قناة bein sports الناقل الحصري للبطولة، كما تذيع البث المباشر للمباراة القناة المصرية الثانية عبر البث الأرضي الرقمي.

يدخل الزمالك المباراة ويسعى لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة تؤمن له مباراة العودة في تونس، كما يسعى الأبيض لرد اعتباره بالفوز على النجم الساحلى، بعدما اقصى الزمالك من دور نصف النهائى بالكونفدرالية قبل ذلك عام 2015، مع البرتغالى فيريرا.

من جانبه يسعى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، لفوز الزمالك بنتيجة مرضية لمصالحة مجلس إدارة الأبيض وجماهيره، بعد حالة الغضب التى شهدتها القلعة البيضاء، بعدما حمله المجلس مسئولية الهزيمة من بيراميدز وتراجع نتائج الفريق بالدوري.


 

وتأهل الزمالك إلى دور نصف النهائي بالكونفدرالية، عقب تخطيه عقبة حسنية أغادير المغربي في دور ربع النهائي بهدف دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بعدما تعادل سلبيا مع الفريق المغربي بملعب أدرار بالمغرب وفاز عليه فى الإياب بالسويس بهدف نظيف.



في المقابل تأهل النجم الساحلي إلى هذا الدور بعدما فاز على الهلال السوداني بنتيجة 5 / 2 فى مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز فى تونس بنتيجة 3 / 1، قبل أن يفوز فى الإياب أيضا على ستاد الجيش بالسويس بهدفين مقابل هدف.

ويدير المباراة الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كل من بريه تيسفاجيورجيس من اريتريا وروميو كاسنجلى من زامبيا والحكم الرابع ادريك نيكول من زامبيا أيضاً.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة