القيادات التنفيذيىة والشعبية تقدم التهنئة للاقباط بسيناء
القيادات التنفيذيىة والشعبية تقدم التهنئة للاقباط بسيناء


القيادات التنفيذية والشعبية بسيناء تقدم التهنئة للأقباط

صالح العلاقمي

الأحد، 28 أبريل 2019 - 12:35 م

زار اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يرافقة اللواء هشام الخولي نائب المحافظ وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية ورجال الدين الاسلامي والمجلس القومى للمرأة إيبراشية سيناء الشمالية بضاحية السلام بالعريش لتقديم  التهنئة  للاخوة الاقباط  بالعريش بعيد القيامة.

 

وكان فى استقبالهم الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحى.

 

وأكد المحافظ أن مصر بخير ومحفوظة من الله وستظل دائما شامخة بمسلميها ومسيحييها ولا فرق بينهم، مشيرا الي إننا نسير على خطى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، الذى وضع نصب عينيه تنمية مصر، حيث إننى أسترشد بخطى الرئيس فى تنمية شمال سيناء وسنجد ثمار وأثار ذلك فى المدى القريب".

 

وأضاف أن عيد القيامة تحتفل به مصر كلها، وإنه باسم كل أهالى شمال سيناء يقدم التهنئة للأقباط فى شمال سيناء وعموم أنحاء مصر.

 

ونقل المحافظ الى الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية تحيات القيادة السياسية والشعب المصرى وجميع أبناء المحافظة الى الأخوة الأقباط فى كافة أنحاء مصر والذين يعيشون مع إخوانهم المسلمين فى محبة ووئام .        

وأكد الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية على علاقات الود والمحبة بين الشعب المصري بمسيحييه ومسلميه، وأن كل من الدين الاسلامى والمسيحى يحضان على نشر المحبة والسلام، متمنيا أن يعم الاستقرار ويسود الأمن جميع أرجاء المعمورة وخاصة محافظة شمال سيناء. 

 

ووجه الأنبا قزمان الشكر إلى الرئيس السيسى رئيس كل المصريين . كما وجه الشكر الى المحافظ والقيادات التنفيذية والأمنية ورجال الأزهر والأوقاف على أرض المحافظة الذين يحرصون على مشاركتهم دائما فى المناسبات، وخص بالشكر قوات الأمن من جيش وشرطة لتأمينها دور العبادة للمسيحيين على أرض شمال سيناء .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة