محمد عدوية مع عمرو الليثي
محمد عدوية مع عمرو الليثي


شم النسيم 2019| محمد عدوية يحتفل بالربيع في «واحد من الناس»

محمد طه

الأحد، 28 أبريل 2019 - 01:30 م

يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، غدًا الإثنين في التاسعة والنصف مساءً، الفنان والمطرب محمد عدوية، في برنامج "واحد من الناس" على قناة النهار، بمناسبةً عيد الربيع.

 

ويروي محمد عدوية قصته مع الغناء، وأسرارًا عن علاقته بوالده، الفنان أحمد عدوية، كما تتضمن الحلقة فقرة مطبخ شم النسيم الشهير بالفسيخ والرنجة.

 

ويحل في حلقة اليوم الفنان أحمد العوضى والذي أصبح حديث السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، فى حلقة فنية خاصة ويكشف عن آخر أعماله الفنية ومشاركته فى رمضان المقبل، كما تتطرق الحلقة إلى بدايته حيث تخرج من كلية التجارة قبل أن يحترف التمثيل، وكان ملاكمًا في الأساس والعلاقة بين الملاكمة والتمثيل، وكيف كانت يدايته الفنية بمسرح الجامعة، ودخوله مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل "متخافوش".

 

وعن توقفه عن الثمثيل ثم عودته مرة اخرى بمسلسل "السبع وصايا"، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور، ثم توالت اعماله الفنية وحقق شهرة وانتشارا عربيا بخماسية نظرة فابتسامة في مسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد التي خانته زوجته مع أقرب اصدقائه يذاع برنامج"واحد من الناس" فى التاسعة والنصف مساء غدا الاحد على شاشة النهار.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة