لقطة أبن سواريز
لقطة أبن سواريز


صور| بعد لقطة أبن سواريز .. ما شابه أباه فما ظلم

وليد سيد حافظ

الأحد، 28 أبريل 2019 - 03:37 م

التقطت عدسات المصورين، أمس السبت، صورة طريفة لمهاجم برشلونة لويس سواريز وابنه عقب فوز الفريق الكتالوني على ليفانتي وتحقيقه للقب الدوري الإسباني لموسم 2018/2019.

 

ويظهر في الصورة  أبن سواريز «لوترو»، البالغ من العمر 6 أشهر وهو يعض كتف والده بينما كان الأخير يحمله ويتجول فيه معبرًا عن فرحه بالحفاظ على بطولة الليجا.

 

وذكّرت هذه الصورة بماضي المهاجم الأورجوياني الأسود في الاعتداء على اللاعبين عن طريق العض، لتذكرنا هذه القطة بالمقولة الشهيرة "ما شابه أباه فما ظلم".

 

وفور انتشار تلك الصورة الطريفة سارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى نشر صورة عديدة لتاريخ سواريز هو يقوم بعض بعض اللاعبين.

 

 ففي عام 2010، تم إيقاف نجم الأوروجواي سبع مباريات في الدوري الهولندي عندما كان يلعب لأياكس أمسترادم، ووقتها عض لاعب إيندهوفن عثمان باكال في كتفه.

 

وبعد انتقاله إلى ليفربول، عضّ سواريز لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، وقامت اللجنة التأديبية في الاتحاد الإنجليزي آنذاك بمعاقبته بالأيقاف 10 مباريات.

 

وفي حادث مشابه، قام لويس بعضّ لاعب المنتخب الإيطالي جورجيو كيلليني في مونديال كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014، وقد وأوقفه الاتحاد الدولي (فيفا) تسع مباريات مع منتخب بلاده، و4 أشهر مع ناديه، إضافة إلى غرامة مالية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة