جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


اختتام أعمال المؤتمر العلمي الأول لبرامج التدريب التعليمي

عزت مصطفى

الأحد، 28 أبريل 2019 - 04:02 م

 

اختتم أعمال المؤتمر العلمي الأول بشأن برامج التدريب التعليمي، بمشاركة مجموعة كبيرة من خبراء التعليم ومدراء المدارس الدولية في مصر.


وأعد المؤتمر بمعرفة شركة انجينيس لبرامج التعليم التدريبي المتطورة، التي أطلقت من خلاله أحدث برامجها التدريبية Engineeius STEM Lab والذي صمم خصيصا لإثراء ودعم العملية التعليمية داخل المدارس ليحقق التجانس المنشود بين أفرع العلوم والرياضيات والتكنولوجيا باستخدام مشاريع هندسية يعمل عليها الطلاب من سن صغير جدا.


ويختبر الأطفال من خلال تجربة فريدة من نوعها تمكنهم من ربط النظرية بالتطبيق العملي من خلال تنفيذ مجموعة مختلفة من المشاريع التشاركية على مدار السنة الدراسية.


و الجدير بالذكر أن شركة انجينيس شركة مصرية كندية تقوم على تطوير وتقديم برامج تعليمية ترفيهية تتبع منهجية متطورة لتدريب الأطفال من سن ٥ أعوام وحتى ١٦ عام على مبادئ الهندسة والروبوتات والبرمجيات وصناعة المرئيات من خلال أنشطة تفاعلية تعمل على دمج الأطفال في مشاريع شيقة لتطوير مهارات القرن الواحد والعشرين مثل العمل الجماعي ومهارات التواصل والتفكير النقدي واستخدام التكنولوجيا، وان المؤتمر تم من خلاله عرض احدث برامجها التدريبية على نخبه من خبراء التعليم ومدراء المدارس الدولية بغرض رفع مستوى وعى أطفالنا وضمان مواكبتهم لأحدث البرامج التدريبية على مستوى العالم.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة