التشيلي "ألكس سانشيز"
التشيلي "ألكس سانشيز"


صحيفة إنجليزية: «سانشيز» الأغلى والأسوأ في الدوري الانجليزي

وليد سيد حافظ

الأحد، 28 أبريل 2019 - 04:34 م

 

اعتبرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية أن انضمام التشيلي «ألكس سانشيز» إلى مانشستر يونايتد تعتبر «الأسوأ في تعاقدات النجوم» بتاريخ الدوري الانجليزي الممتاز.

 

وتؤكد الصحيفة أن اللاعب الأعلى أجراً في إنجلترا لم يلعب مباراة كاملة منذ أغسطس الماضي، أي طوال موسم كامل تقريباً، ولا يبدو أنه سيكسر هذا الرقم مع تبقي ثلاث مباريات فقط، خاصة في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه «المان يونيتد» واحتلاله المركز السادس في الدوري الإنجليزي.

 

ونقلت الصحيفة أرقاماً كشفتها تسريبات «فووتبل ليكس» عن تفاصيل عقد نجم أرسنال السابق مع مان يونايتد، الذي انتقل إلى قلعة «أولد ترافورد» يناير 2018، بطلب من المدرب البرتغالي السابق، جوزيه مورينيو، حيث انتقل في صفقة تبادلية، لكنه كلف خزينة النادي أعلى راتب للاعب في إنجلترا، يصل إلى نحو 400 ألف إسترليني أسبوعياً، و2.2 مليون إسترليني مكافأة توقيع عقد.

 

ومنذ العاشر من أغسطس الماضي، لم يظهر سانشيز في أي مباراة طوال الـ90 دقيقة، فهو إما غائب للإصابة، أو يدخل بديلاً، أو يتم استبداله، ما يعني أنه لم يلعب حتى الآن لقاء كاملاً طوال 258 يوماً.

 

وفي مباراة الديربي أمام مان سيتي، الأربعاء الماضي، التي خسرها «الشياطين» 2-صفر، دخل بديلاً في نهاية المباراة، ولم يلمس الكرة إلا قليلاً جداً.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة