محافظ البحيرة يقدم التهنئة للبابا تواضروس الثاني محافظ البحيرة يقدم التهنئة للبابا تواضروس الثاني

محافظ البحيرة يقدم التهنئة للبابا تواضروس الثاني

فايزة الجنبيهي الأحد، 28 أبريل 2019 - 09:31 م

أعرب اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، عن فخره واعتزازه بشخص البابا تواضرس الثانى  بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أحد الرموز الوطنية والدينية الذى يكن له كل احترام وتقدير لمواقفه الوطنية المشرفة.

وأكد تماسك وحدة الصف وترابط النسيج الوطني بفضل رجال الدين الإسلامي والمسيحي إيمانًا منهم بتعاليم الأديان في غرس المودة والرحمة والتسامح في نفوس المواطنين.

جاء ذلك خلال قيامه يرافقه اللواء مجدي القمري مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، ود. نهال بلبع نائب المحافظ، وم. حازم الأشموني السكرتير المساعد، وأعضاء مجلس النواب، بتقديم التهنئة لقداسة البابا تواضرس وشريكه في الخدمة الرسولية نيافة الحبر الجليل الأنبا صرابون بمقر البابا بدير الانبا بيشوى بوادى النطرون.

وأعرب قداسة البابا عن تقديره لمشاعر الأخوة التي لمسها في شخص المحافظ الذي لا يألوا جهدا عن تقديم الواجب والتهاني في كافة المناسبات.

وقدم المحافظ لوحة زيتية مهداة من طلبة وطالبات جامعة دمنهور أيقونة دينية هدية لقداسة البابا تعبيراً عن مشاعر المودة والمحبة.

كما قدم قداسة البابا للواء  هشام آمنه ومرافقوه هدايا تذكارية رمزية عبارة عن زهرة تقديرا لمشاعر المحبة التي لمسها من جانب  المحافظ ومرافقوه.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة