صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


هزيمة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

أ ش أ

الإثنين، 29 أبريل 2019 - 10:44 ص

تصدرت الهزيمة الجديدة التي تعرض لها فريق ريال مدريد بهدف نظيف أمام رايو فاليكانو عناوين الصحف الإسبانية الصادرة اليوم، الاثنين، بجانب تأهل فريق برشلونة للكرة النسائية لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرجت صحيفة (ماركا) بعنوان: "مدريد يتسبب في انفجار المدرب زين الدين زيدان"، مضيفة: ""رايو فايكانو بمزيد من الطاقة، حقق الانتصار بهدف نظيف، ويتشبث بفرص البقاء في الليجا".

وتابعت الصحيفة: "زيدان صرح: نحن لم نقدم أي شيء، أنا غاضب للغاية وأطلب المغفرة".

وجاء عنوان صحيفة (آس) كالتالي: "يجب أن تطلبوا المغفرة، زيدان يواصل سلسلة المباريات الخالية من الانتصارات خارج ملعبه بالهزيمة أمام فاليكانو".

أما الصحف الصادرة في برشلونة فركزت على إنجاز فريق الكرة النسائية.. وقالت صحيفة (موندو ديبورتيوفو) في عنوان من كلمة واحدة "تاريخيات".

وأضافت: "سيدات برشلونة سيخضن نهائي دوري الأبطال للسيدات يوم 18 مايو المقبل ضد ليون الفرنسي حامل اللقب، بعد تجاوزهن بايرن ميونخ الألماني".

وعن الاستعدادات لمواجهة ليفربول في دوري أبطال ذكرت الصحيفة: "ميسي جاهز أكثر من أي وقت مضى لموقعة دوري الأبطال ضد ليفربول".

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة (سبورت) تكرر العنوان: "تاريخيات".. وأضافت: "سيدات برشلونة سيخضن أول نهائي لهن في دوري أبطال أوروبا ضد ليون، بعد الإطاحة ببايرن ميونخ".

وعلقت بعد حسم برشلونة للقب الدوري الإسباني قائلة: "نريد الثلاثية، بعد حسم الليجا، اللاعبون يريدون تحقيق الكأس ودوري الأبطال، وميسي يعيش أفضل لحظاته على المستوى الشخصي والرياضي".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة