صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعليق ناري من مدرب النجم الساحلي عقب هزيمته أمام الزمالك

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 29 أبريل 2019 - 12:05 م

قال مدير الكرة بفريق النجم الساحلي التونسي، مهدي العجيمي، إن فريقه سيعوض الخسارة أمام الزمالك بهدف نظيف إلى انتصار كبير في مباراة العودة بسوسة، مطالبا الجماهير بالحضور بكثافة من أجل تشجيع اللاعبين.

الزمالك، حقق فوزا صعبا على النجم الساحلي بهدف نظيف على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية، مساء أمس الأحد، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأحد المقبل على ملعب «سوسة»، ويحتاج الزمالك إلى الحفاظ على نتيجة الذهاب بالتعادل بأي نتيجة، فينا يحتاج النجم إلى الفوز بهدف أو أكثر من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على بطاقة التأهل للنهائي.

وأوضح العجيمي: «كان بالإمكان أن نخرج من لقاء أمس بنتيجة أفضل، بالنظر إلى الأداء الكبير الذي  قدمه النجم الساحلي خصوصا في الشوط الثاني، الذي سيطرنا فيه سيطرة مطلقة وخلقنا فيه عديد الفرص، لكن لم نعرف كيف نستغلها ونستثمر التراجع البدني للمنافس». 

وأضاف: «أشعر بحسرة على الطريقة التي قبلنا بها الهدف، لكن أنا واثق من قدرة النجم على تعويض هذه الخسارة بانتصار أكبر يمكننا من المرور إلى الدور النهائي، ولذلك أوجه نداء من الآن إلى جماهيرنا للحضور الأحد المقبل بملعب سوسة بأعداد كبيرة لمساندة اللاعبين ودعمهم، وتشجيعهم لتحقيق الهدف المنشود».

وتابع: «النجم الساحلي أفضل بكثير من الزمالك وأكد ذلك أمس خصوصا في الشوط الثاني من المباراة، ولذلك أقول إن التاهل للنهائي سيكون لفريقنا إن شاء الله».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة