الهضبة عمرو دياب خلال الحفل
الهضبة عمرو دياب خلال الحفل


شم النسيم 2019| عمرو دياب يشكر جماهيره بعد حفل «الجامعة البريطانية»

محمد طه

الإثنين، 29 أبريل 2019 - 04:55 م

قدم الهضبة عمرو دياب الشكر لجمهوره في "استوري" عبر حسابه بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، بعد حفله الذي أحياه مساء أمس بالجامعة البريطانية في مدينة الشروق، بحضور الآلاف من جماهيره، وذلك في إطار احتفالات عيد الربيع وشم النسيم.

ونشر عمرو دياب صورة من جمهور حفل الأمس والتي أظهرت مشاركة كبيرة وواسعة من جمهوره يقدر بعشرات الالآف، وصعد لمسرح الحفل على أغنية «الليلة»، والتي أشعلت الأجواء ورددها مع الحضور وتفاعلوا معها بالرقص والغناء، ثم قام بغناء «قمرين والعالم الله وبرج الحوت والليلة وده لو اتساب، ويتعلموا، ووحشتيني، وقصاد عيني، وخلينا لوحدينا، ويهمك في ايه، وأيام وبنعشها، وكان طيب، ومعاك بجد، ووياه، وخلينا لوحدينا، ومعاك قلبي، وراجع».. بالإضافة إلى مقطع أغنية "قال فاكرينك".. وغيرها ممن طالب بها المعحبين.

وقام الهضبة عمرو دياب بتقديم أغنية جديدة لجمهوره وتقول كلماتها: «أول يوم في البعد يوم بيعدي سنين، عمر مابين عمرين، ماشي لوحدك تسأل نفسك هو انا رايح فين، أول يوم في البعد لما تبات مجروح، والأحلام بتروح، إحساسك وحبيبك سايبك زي طلوع الروح، لينا حياة مع بعض هنعوضها منين وهنعوضها بمين، أول يوم من يوم معرفتك قلبي يموت».

 

وأعلن عمرو دياب طرح الأغنية في الألبوم الجديد ولكنه لم يعلن شاعر وملحن الأغنية، ومازح جمهوره قائلا: «مش هغنيها كاملة عشان أما بغني أغنية جديدة كاملة في الحفلة بتقولوا مش بتنزل وبتتحرق».

 

وكرمت الجامعة البريطانية خلال الحفل عمرو دياب، وأهدته درع الجامعة تقديرا لمجمهوده خلال على مدار تاريخه.

 

ويعيش الهضبة حالة من النشاط، حيث يُحيي 3 حفلات قبل شهر رمضان المبارك، أولها أحياها في الجونة منذ أيام، ويوم 28 في الجامعة البريطانية، ويوم 1 مايو في جامعة الأهرام الكندية.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة