بنات حواء
بنات حواء


شم النسيم 2019| فوزي وشادية وإسماعيل يس اشتركوا في «الربيع» بهذه الأغنية

محمد طه

الإثنين، 29 أبريل 2019 - 10:51 م

 

شارك الفنانون محمد فوزي وشادية وإسماعيل ياسين، في أغنية لفصل الربيع تحمل عنوان "الحب له أيام" من فيلم "حواء" وكان ذلك عام 1954.

وغنى لفصل الربيع عددا من كبار المطربين أما بأغاني منفردة مثل "الدنيا ربيع" للسندريلا سعاد حسني، أو بأغاني ضمن أفلام ومنها أغنية "الحب له أيام"، حيث قدم محمد فوزي استعراضه الغنائي"الحب له أيام" من كلمات أبو السعود الإبيارى وإخراج نيازي مصطفى، وشارك فيها كل من الفنانة شادية والفنان إسماعيل ياسين.

وتقول كلمات الأغنية: "الحب له ايام  وله فصول ومواسم.. نكتب ونجرى وراه فى خير الربيع الباسم.. اه اه من غرام الصيف نار العذاب ارحم.. جبار وماسك سيف يقتل ولا يرحم.. علم عيونى السهر وسهرت ويا القمر.. صعبان عليه حالى يقولى مين حيرك.. واقوله مين سهرك لازم حبيب غالى.. اه اه من غرام الصيف شبان وبنات ياما سهر واوراك.. لبسوا مايوهات من قسوة تاره.. ياما اشتكى العشاق للموج وللميه.. من كويه الاشواق ما يلاقوا حنيه".

فيلم "حواء" تدور قصته حول "وحيد" محمد فوزى شاب رسام، وهو في طريقه للاشتراك في معرض بلوحته الجديدة، يصدم بسيارة ويصر على رسم صاحبتها مديحة يسري السيدة المناضلة من أجل حقوق المرأة و مساوتها بالرجل عوضا عن اللوحة القديمة. و هنا تحدث الكثير من المفارقات الكوميدية حتى يتم الزواج بينهما.


https://www.youtube.com/watch?v=iJMHn23AEcM

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة