أنت أقوى من المخدرات أنت أقوى من المخدرات

«التضامن» تنظم حفل «أنت أقوى من المخدرات» بمشاركة 18 ألف شاب| صور

أمنية فرحات الثلاثاء، 30 أبريل 2019 - 01:42 م

 

نظم نادي الزهور بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع  لوزارة التضامن الاجتماعي، مساء أمس الإثنين، حفل في أطار أعياد الربيع وشم النسيم بمقر النادي تحت شعار "أنت أقوى من المخدرات" لتوعية الشباب بأضرار تعاطي المخدرات.

 

ويأتي ذلك، تحت رعاية غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، وبمشاركة ما يقرب من 18 ألف من الشباب والجمهور المستهدف، بجانب مشاركة  المتطوعين لدى الصندوق وأعضاء النادي.

 

أحيا الفنان تامر حسنى الحفل، وقام بغناء العديد من الأغانى وحث الشباب على الابتعاد عن تعاطى المخدرات من خلال رسائل توعوية للشباب بالبعد عن الإدمان والتعاطي وإبراز آثاره السلبية، إلى جانب بعض الأغاني الأخرى التي لاقت قبولا من الشباب المشارك الذين أخذوا فى ترديد شعار الحملة "أنت أقوى من المخدرات".


وتضمن الحفل، عرضا مختصرا لأهداف الحملة التوعوية المناهضة للإدمان، واستهدفت ما يقرب من 18 ألف من الشباب المتطوعين لدى الصندوق وأعضاء النادي كما شارك العديد من المتطوعين لدى الصندوق في حملات التوعية بالنادى على مدار الأيام الماضية، وعرض الخدمات التى يقدمها الخط  الساخن لعلاج الإدمان (16023) ودور الصندوق فى دعم رغبات العلاج من تعاطي المخدرات بالمجان، وفي سرية تامة.

 

ومن جانبه، أكد عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن- مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان أهمية دور الفن في التوعية بخطورة مشكلة المخدرات، لافتا إلى أنه يتم  إطلاق الحملة أيضا في العديد من الجامعات والأندية المختلفة بهدف التوعية بأضرار تعاطي المخدرات بجانب تنفيذ العديد من برامج التوعية.

 

ومن ناحيته، أعرب  الفنان تامر حسني عن  سعادته ومشاركته فى الحفل تحت شعار "انت أقوى من المخدرات" ووجه رسالة إلى الشباب قائلا: "حافظوا على انفسكم من أضرار المخدرات ومفيش شيء مستحيل"، وهو ما جعل الشباب المشارك يردد هتافات "أنت أقوى من المخدرات"، كما قام صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بتكريم الفنان تامر حسني لمشاركتة فى الحفل وبث رسائل توعية بأضرار المخدرات  للشباب.

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة