أحمد يوسف اثناء اللقاءات
أحمد يوسف اثناء اللقاءات


«تنشيط السياحة»: آفاق جديدة للترويج السياحي في ملتقى السياحة بدبي 

مي سيد

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 - 06:03 م

 

أجرى المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، عددا من اللقاءات المهنية مع كبار منظمي الرحلات ومتخذي القرار السياحي بالسوق العربي؛ وذلك لبحث أوجه التعاون الممكنة وخلق آفاق جديدة للترويج السياحي للمقاصد السياحية المصرية بالسوق العربي. 

 

ويأتي ذلك في ثاني أيام ملتقى سوق السفر العربي ATM، الذي ينعقد حاليا في دبي وتستمر فعالياته خلال الفترة من 28 أبريل الجاري وحتى 1 مايو المقبل.

 

وأجرى رئيس الهيئة لقاءات مع مسئولي موقع Trip advisor والذي يعد واحدا من أهم المواقع السياحية التي تؤثر في اتجاهات السائح، بالإضافة إلي لقائه مع ممثلي شركة WEGOوالذي تم خلاله مناقشة كيفية التوسع في تطبيق التكنولوجيا الحديثة والأساليب الترويجية الحديثة في مجال السياحة.

 

وأكد المهندس أحمد يوسف، على أن الهيئة تسعى دائما لتحديث آليات الترويج الحديثة والتسويق الإلكتروني في مجال السياحة، مشيرا إلى اهتمام الهيئة بزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر من السوق العربي باعتباره من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر.

 

وعقد المهندس أحمد يوسف اجتماعا مع عدد من أهم ممثلي الشركات السياحية المصرية العاملة بالسوق العربي، والتقى بوفد من هيئة السياحة العراقية برئاسة السيد حمود محسن حسن رئيس الهيئة وذلك لمناقشة سبل التعاون السياحي والتنسيق المستقبلي بين الجانبين.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة