خريطة «القاهرة والناس» في رمضان 2019
خريطة «القاهرة والناس» في رمضان 2019


رمضان 2019| خريطة «القاهرة والناس».. دراما تشويقية وبرامج أكثر جرأة

محمد طه

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 - 09:24 م

 

تنفرد فضائية "القاهرة والناس" في رمضان 2019 بخريطة برامجية تنافسية ومميزة وقع الاختيار عليها بعناية لتتماشى مع كافة الأذواق من دراما تشويقية ترفيهية منوعة تضم مسلسلي "حدوتة مرة" و"الزوجة 18"، بالإضافة إلى برامج  أكثر جرأة وإثارة مثل"شيخ الحارة" و"عايشة" و"العباقرة عائلات" و"2 باشوات في المطبخ" للثنائي "هشام وعمر".

 

وقامت إدارة "القاهرة والناس" بعرض بروموهات المسلسلات والبرامج التي من المقرر عرضها طوال شهر رمضان بداية من الدراما التراجيدية التشويقية لمسلسل"حدوتة مرة" للفنانة غادة عبدالرازق والذي تدور أحداثه حول امرأة تُدعى "مرة" تعيش ماسأة عائلية تهدد حياتها المستقبلية.. ويشارك في بطولة العمل القدير عبدالرحمن أبو زهرة، وأحمد صفوت، ومحمد شاهين، ومجدي كامل، وعايدة رياض.. ومن إخراج ياسمين أحمد.

 

كما يتميز مسلسل "الزوجة 18" الذي يجسد بطولته الفنان حسن الرداد بالدراما الاجتماعية الكوميدية وتدور قصته حول حول رجل أعمال شاب يتورط في العديد من المتاعب بسبب عدد زيجاته وعلاقاته الغرامية ويشارك في بطولته ناهد السباعي، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وسلوى خطاب، وإيناس كامل ونور الكاديكي.. وعدد من الوجوه الصاعدة وهو من إخراج مصطفى فكري.

وتحت شعار "ضرب نار .. وخروج الأسرار" يواصل برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير السياسة والمجتمع طوال أيام شهر رمضان على فضائية "القاهرة والناس" وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني.

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة "القاهرة والناس"، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام. ويتميز "شيخ الحارة" بفقرات مبتكرة وجريئة، وبأسرار مثيرة، تُذاع لأول مرة.

 

كما تقدم الاعلامية التونسية عائشة عثمان أولى تجاربها على الفضائيات المصرية من خلال "عايشة شو" على "القاهرة والناس" والذي تتخلله فقرات منوعة، وتستضيف في حلقاته عددًا من أبرز نجوم الفن بمصر والوطن العربي، منهم اصالة وجورج وسوف ولطيفة وعمرو سعد وغادة عبدالرازق ومحمد صبحى .. ويضم البرنامج عدة فقرات منها الغناء واللعب والحوار الجريء لضيوف حلقاته.
ويعتمد برنامج "عايشة شو" على مواجهات مثيرة مع الضيف، للتعليق على أقواله وأفعاله التي أثارت موجات من الجدل لدى الرأي العام.

ويقدم الروائي عصام يوسف على فضائية "القاهرة والناس" طوال أيام شهر رمضان 2019 نسخة جديدة من برنامجه التعليمي الشهيرة "العباقرة" ولكن بعنوان "العباقرة عائلات" الذي يسلط الضوء على عباقرة الأسرة المصرية من خلال مسابقة يشارك فيها "الأب والأم والجد والجدة والأبناء".

ولأول مرة على "القاهرة والناس"، سيتابع الجمهور برنامج "العباقرة عائلات"، في مسابقة رهيبة تجمع بين الإثارة والمتعة وحب المعرفة بين عائلات مصر حيث تفوز أسرة واحدة باللقب، لكن جميع المشاهدين سيفوزون بما هو أكثر.

ويشهد برنامج "2 باشوات في المطبخ"  للثنائي "هشام وعمر" رحلة في الزمان والمكان, حيث يطبخان كل يوم طبقًا دوليًا مختلفًا، ويكشفان للمشاهدين ذكرياتهما وتجاربهما الشخصية في هذا البلد، مع حس من الفكاهة والبساطة والذوق الرفيع.

كما تقدم "القاهرة والناس" برامج وفقرات أخرى مختلفة، منها "الدكتور"، و"الناس الحلوة"، وفقرة "نشرة أخبار الفراخ".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة