محمد سالم نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
محمد سالم نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر


خاص| رئيس النقابة العامة للزراعة: هذه تفاصيل حواري مع الرئيس أثناء تكريمي

نور إبراهيم

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 - 10:00 م

عبر محمد سالم نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للزراعة والري عن سعادته بتكريمه اليوم من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وقال "سالم": "تكريمي اليوم تتويجا لرحلة عطاء وجني ثمار ٤٠ سنة في العمل النقابي.. وتكريم الرئيس وأنا  على قيد الحياة حلم تمنيته ولم أتخيل يوما أن أدركه".

 

وعن الحديث الذي دار بينه وبين الرئيس أثناء التكريم علي المسرح، كشف "سالم" في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم": "الرئيس استقبلني قائلا ألف مبروك يامحمد.. وقولت له أنت راهنت على عمال مصر ياريس والعمال كانوا قد المسئولية وهيكملوا معاك".. فابتسم الرئيس ورد قائلاً: "بيكم هنكمل وبيكم هننجح ".

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد منح وسام العمل من الطبقة الأولى لـ10 من قدامى النقابيين؛ تقديرا لجهودهم المخلصة في مجال العمل والعمال، فضلا عن إثرائهم للعمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال. 


وكان من بين قدامى النقابيين الـ10 المكرمين في عيد العمال 2019 محمد سالم والذي بدأ عمله النقابي كرئيس للجنة النقابية بالهيئة الزراعية المصرية عام 1978 حتى الآن، وأصبح عضوا بالنقابة العامة في دورة 1991 حتى عام 2005 وفى عام 2006 تم انتخابه أمينا للصندوق حتى عام 2012، وفى نفس العام تولى منصب رئاسة النقابة العامة ومستمر فى رئاستها حتى الآن إلى جانب إشرافه الكامل على قرية الأحلام التابعة لاتحاد العمال منذ عام 2014 حتى تاريخه ويتولى منصب رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد العربي للعاملين بالزراعة والري والصيد حتى الآن وأمين لاتحاد دول حوض النيل من 2012 أيضا حتى الآن.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة