السفير العراقي  الدكتور أحمد نايف الدليمي
السفير العراقي الدكتور أحمد نايف الدليمي


السفير العراقي يشيد بانتصارات القوات المسلحة في سيناء 

أحمد أبوهارون

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 - 10:25 م

أشاد سفير العراق بالقاهرة ومندوبه لدى جامعة الدول العربية السفير الدكتور أحمد نايف الدليمي بالانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة المصرية في حربها ضد الإرهابيين في سيناء.
جاء ذلك على هامش العرض الذي أقامته سفارة جمهورية العراق في القاهرة  للفيلم التسجيلي "مريم"، الذي يوثق الصور الإنسانية للقوات الأمنية العراقية في معارك تحرير المدن ضد عصابات داعش الارهابية، بحضور سعادة السفير الدكتور أحمد نايف الدليمي ونخبة من الفنانين والإعلاميين المصريين.
وأكد  السفير الدكتور أحمد نايف الدليمي أهمية الدور الكبير الذي قامت به القوات الأمنية العراقية في تحرير الإنسان والأرض، مشيداً في الوقت نفسه  بالانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة المصرية في حربها ضد الإرهابيين في سيناء، مشيراً الى عودة الحياة الباسمة الى مدن العراق، وان البلاد مقبلة على دخول الشركات العربية والأجنبية في مشاريع إعادة الاعمار، وشدد سعادته على أن تلاحم العراقيين سطَّر أروع ملاحم النصر ضد التكفيريين.
من جانبه، استعرض مُعِّد ومخرج الفيلم مرتضى الموسوي، تجربته في مرافقة القوات الأمنية في معارك التحرير وكيف أنها كانت تضع أمن المواطنين كأولوية لديها حتى على أرواحها.
وأشاد الحضور من الفنانين والإعلاميين بالفيلم ومضامينه مؤكدين  أهمية دور الإعلام في نقل الصور الحقيقة وتعريف العالم بها. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة