المدارس المصرية اليابانية
المدارس المصرية اليابانية


تعرف على الأوراق المطلوبة للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية

منةالله ممدوح

الأربعاء، 01 مايو 2019 - 06:52 ص

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الأوراق المطلوبة للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية خلال العام الدراسي الجديد 2019 /2020.

وأكدت الوزارة أن الأوراق المطلوبة تتمثل في شهادة ميلاد مميكنة للطفل حديثة الإصدار (لا تزيد عن شهر) ، وبطاقة الرقم القومى لولى الأمر (سارية)، وإثبات محل الإقامة للعنوان الحالي بتاريخ سابق على إعلان فتح باب التقدم بستة أشهر على الأقل (توثيق رسمي) وذلك في حالة اختلاف محل الإقامة الحالي عن المثبت في بطاقة الرقم القومي.

وشددت الوزارة على ضرورة دفع مقدم المصروفات الدراسية وهو نسبة (10%) من قيمة المصروفات الكاملة تسدد على الحساب الموحد للمدارس، على أن يتم تسليم أصل إيصال السداد في حالة قبول ملف الطالب بشكل نهائي وبموجب خطاب رسمي من إدارة المدرسة بالمطالبة موجود بها رقم الحساب.

ونوهت الوزارة أنه لا يحق لأي ولى أمر المطالبة باسترداد قيمة مقدم المصروفات بعد سدادها وتسليم أصل الإيصال لإدارة المدرسة تحت أي بند أو ظرف خاص بولي الأمر.

وشددت الوزارة على ضرورة التوقيع على إقرار ولى الأمر (عدد 2 أصل نسخة لولى الأمر ونسخة للمدرسة) وفى حالة مخالفة ولى الأمر لأي من بنود الإقرار لا يتم قبول ملف الطفل ولا يحق له المطالبة بقيمة مبلغ مقدم المصروفات
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة