ملتقى دبي السياحي ملتقى دبي السياحي

ملتقى «السياحة والسفر» يختتم فعالياته ..اليوم

مي سيد الأربعاء، 01 مايو 2019 - 11:42 ص

 تختتم فعاليات ملتقى السياحة و السفر بدبي، اليوم الأربعاء 1 مايو، وسط مشاركة قوية للجناح المصري المشارك في الملتقى.

 

وشهدت فعاليات الملتقى حضور قوي للوفد المصري المشارك، وقامت وزيرة السياحة د. رانيا المشاط بعقد لقاءات مهنية هامة أبرزها لقائها مع شبكة التلفزيون الأمريكي السي ان ان و دبي وان، كما عقدت اجتماعات مهنية مع المسئولين من السوق العربي.

 

و جاءت المفاجئة بتخصيص ركن خاص بالحملة الترويجية التي تم وضعها من قبل وزارة السياحة و هيئة تنشيط السياحة للسوق العربي في الجناح المصري تحت عنوان "رمضانك" عندنا لجذب المزيد من السياح العرب في شهر رمضان الكريم.

 

وتشارك مصر بجناح في ملتقى السياحة و السفر في دبي وبوفد رسمي برئاسة وزيرة السياحة د. رانيا المشاط و رئيس هيئة تنشيط السياحة أحمد يوسف و ممثلي الغرف السياحية و الاتحاد العام المصري للغرف السياحية .

 

ووضعت وزارة السياحة و هيئة تنشيط السياحة بوضع خطة ترويجية شاملة تزامنا مع انعقاد ملتقى السياحة في دبي الذي يعد من أهم المعارض السياحية للسوق العربي الذي يعد من أهم الأسواق الوافدة لمصر .

 

وكانت د.رانيا المشاط، وزيرة السياحة، افتتحت الجناح المصري المشارك في ملتقى سوق السفر العربي ATM اليوم الأحد 28 أبريل، بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وشارك في الافتتاح السفير شريف البديوي سفير مصر في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمهندس احمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، والقنصل وائل فتحي قنصل مصر في دبي، كما تم دعوة عدد من المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من دول الخليج.

 

وخلال الافتتاح استعرضت الوزيرة الأساليب التكنولوجية والترويجية الجديدة التي تم تزويد الجناح المصري المشارك في المعرض بها، لافتة إلى أنه لأول مرة يخصص شاشة لكل عارض في الجناح المصري لعرض مادة ترويجية خاصة به.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة