كريستيان جروس
كريستيان جروس


جروس يبلغ إدارة الزمالك برغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء

محمد عادل سالم

الأربعاء، 01 مايو 2019 - 01:07 م

كشف السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، موقفه من تجديد عقده مع الفريق الأبيض عقب انتهاء عقده الحالي في مايو الجاري، وأبلغ المدرب في سرية تامة، أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، بعدم التجديد، ورحيله بشكل رسمي عن الفريق خلال أيام معدودة.

وكان الحساب الرسمي لقناة بي إن سبورتس الإخبارية على "تويتر" نشر أن المدرب كريستيان جروس أخطر إدارة الزمالك رسميًا بعدم رغبته في تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وأوضح «جروس» أن سبب رفضه التجديد مع الفريق، هو التدخلات المستمرة من رئيس الزمالك فى أمور الفريق، وفرض لاعبين عليه للمشاركة فى المباريات، وهم دون المستوى فنياً، إلى جانب تصوير فيديو له بعد كل مباراة، وعرضه أمام الجميع، مشدداً على أنه تعرض داخل الزمالك لأمور لم يمر بها طوال حياته فى الملاعب والبلدان المختلفة، ويرفض الاستمرار على هذا الوضع.

وأضاف جروس أنه يرفض وجود خالد جلال معه فى الجهاز المعاون، أو أى مدرب آخر، خلال الفترة المتبقية له فى عقده الحالي، مؤكداً للمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن العقد المبرم بينهما لا ينص على وجود أى فرد دون رغبته.

يأتي ذلك بالإضافة إلى أن هناك تقارير سعودية أكدت  أن رحيل «جروس» عن الزمالك سببه الاتفاق مع مسئولى أهلي جدة السعوي بالعودة مرة أخرى لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، وأنه اتفق منذ فترة معهم على كل شىء، وينتظر انتهاء مباريات الكونفيدرالية من أجل إبلاغ النادى الأبيض برحيله بشكل رسمي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة