ملتقى دبي السياحي ملتقى دبي السياحي

مشاركة فعالة لوفد غرف السياحة بملتقى دبي و إبرام اتفاقيات سياحية 

مي سيد الأربعاء، 01 مايو 2019 - 01:49 م

أشاد إيهاب الجندي عضو مجلس إدارة شعبة السياحة والطيران بالغرفة التجارة بالإسكندرية بجهود الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة  في فعاليات ملتقى السياحة العربية الذي اختتم إعماله اليوم  بدبي .

وأعرب عن اعتزازه بنتائج اللقاءات التي جمعتها مع مسئولين عرب وأجانب على هامش الملتقى لترويج المنتج السياحي المصري وفتح أسواق جديدة وجذب السائحين للمقاصد السياحية المصرية بأنماطها المختلفة.


وقال الجندي الذي يترأس لجنة الفنادق بالغرفة التجارية السكندرية، إنه شارك ضمن وفد الغرفة برئاسة حسام الحلو رئيس شعبة السياحة والطيران رئيسا وعضويتي وكل من محمد عزت و أسامة نصر في فعاليات الملتقى لتنفيذ مهمة اختارهم لها احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الإسكندرية  تهدف إلى رفع القدرة التنافسية لشركات السياحة المصرية وخلق أسواق جديدة لجذب المزيد من السائحين لمصر عامة وللإسكندرية خاصة.


وأشار إلى أن وفد الغرفة عقد عدد من اللقاءات الناجحة مع كل من الشيخ هلال المرى رئيس دائرة السياحة والشيخ عبد الله يوسف مدير عام العلاقات الدولية بدبي والشيخ سيف عبد الله المطروشى مدير إدارة العضوية وشهادات المنشأ والتصديق بالغرفة التجارية بإمارة الشارقة في حضور رئيسا قسم المستثمرين وخدمات الانتساب والتصديقات ومدير مركز المعلومات وقنصل مصر التجاري بالشارقة محمد المغربي .


وأوضح إيهاب الجندي  أن المباحثات أثمرت عن اتفاقات عديدة وإبرام بروتوكولات تعاون سوف تجنى ثمارها السياحة المصرية قريبا.

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة