أرشيفية
أرشيفية


ضبط هارب من 8 أحكام قضائية.. بعد مطاردة وتبادل للنيران

عبدالعال نافع

الأربعاء، 01 مايو 2019 - 01:52 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط هارب في 8 قضايا بموجب أحكام واجبة النفاذ، عقب مطاردته وتبادل إطلاق الأعيرة النارية معه.


كما نجح أمن الجيزة، من ضبط الهاربين طرفي المشاجرة، التىة نشبت بين 9 أشخاص "محددين" بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، لعدد منهم معلومات جنائية لخلافات سابقة حول إستئجار أحد الجراجات، وتبادل أطراف المشاجرة التعدى بالضرب وإطلاق أحدهم أعيرة من فرد خرطوش فأصاب أحد أطراف المشاجرة وهروبه عقب ذلك.

 توصلت تحريات فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى تحديد مكان إختباء المتهم "مُطلق الأعيرة" بدائرة مركز شرطة كرداسة، حيث تم إستهدافه بمأمورية مدعومة بقوات من قطاع الأمن المركزى ولدى شعور المتهم بتواجد القوات بادر بإطلاق أعيرة نارية وإستقل سيارة ملاكى وهرب فطاردته القوات وأطلقت أعيرة نارية لإستيقافه وتمكنوا من السيطرة عليه وضبطه والسيارة وبحوزته (بندقية آلية و10 طلقات من ذات العيار) تبين إصابته بعيار نارى بالفخذ الأيمن وتم نقله للمستشفى تحت الحراسة اللازمة لتلقى العلاج.


وتبين أن المتهم مطلوب التنفيذ عليه فى قضيتين ("سرقة" محكوم عليه فيها بالمؤبد- "عاهة مستديمة" محكوم عليه فيها بالسجن 10 سنوات)، بالإضافة إلى أنه مطلوب التنفيذ عليه فى 6 قضايا "إستعمال قسوة، إستعراض قوة" بلغ إجمالى أحكام الحبس فيها 6سنوات وشهر.


كما أنه مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتين "إطلاق أعيرة نارية، شروع فى قتل"، بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع أشقائه، كما أقر بالأحكام الصادرة ضده .


كما أسفرت جهود فريق البحث عن ضبط أحد أطراف المشاجرة وبمواجهته إعترف وأضاف بإستعانته ببعض الأشخاص للتشاجر مع الطرف الآخر.
تم إتخاذ

الإجراءات القانونية اللازمة..جارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة