الجناح  المصري المشار في ملتقى دبي الجناح المصري المشار في ملتقى دبي

«رمضانك عندنا» و«الترويج التكنولوجي» نجاحات مصرية في ملتقى السياحة بدبي

مي سيد الأربعاء، 01 مايو 2019 - 02:36 م

اختتمت  فعاليات  ملتقى السياحة و السفر بدبي، الأربعاء 1 مايو، وسط مشاركة قوية و حضور بارز للوفد المصري برئاسة وزيرة السياحة د. رانيا المشاط  و الجناح المصري .


و بدأت الحملة الترويجية رمضانك عندنا  التي تم وضعها من  قبل وزارة السياحة و هيئة تنشيط السياحة في ملتقى السياحة بدبي لجذب المزيد من  السائح العربي الذي يعد من أهم الأسواق السياحية الوافدة لمصر خصوصا في شهر رمضان الكريم .


و جاء في الجناح المصري تخصيص مكانا لأول مرة تحت عنوان "رمضانك عندنا " يقدم نبذة عن الأجواء الرمضانية في مصر لجذب المزيد من الحركة السياحية من السوق العربي لمصر .

كما يقدم رمضانك عندنا  فرقة تعزف الموسيقى العربية لجذب الزائرين إلى الجناح المصري، وذلك في إطار خطة الوزارة للترويج لمصر في السوق العربية.

و قامت وزيرة السياحة بعقد لقاءات مهنية و تلفزيونية هامة كانت أبرزها  لقاءها مع  شبكة التلفزيون الأمريكي "السي إن إن " التي أسفرت عن إذاعة  الشبكة تقرير عن أسباب تقدم السياحة المصرية .

 


و من جانبه أجرى المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، عددا من اللقاءات المهنية مع كبار منظمي الرحلات ومتخذي القرار السياحي بالسوق العربي؛ وذلك لبحث أوجه التعاون الممكنة وخلق آفاق جديدة للترويج السياحي للمقاصد السياحية المصرية بالسوق العربي. 

 وأجرى رئيس الهيئة لقاءات مع مسئولي موقع Trip advisor والذي يعد واحدا من أهم المواقع السياحية التي تؤثر في اتجاهات السائح، بالإضافة إلي لقائه مع ممثلي شركة WEGOوالذي تم خلاله مناقشة كيفية التوسع في تطبيق التكنولوجيا الحديثة والأساليب الترويجية الحديثة في مجال السياحة.

وأكد المهندس أحمد يوسف، على أن الهيئة تسعى دائما لتحديث آليات الترويج الحديثة والتسويق الإلكتروني في مجال السياحة، مشيرا إلى اهتمام الهيئة بزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر من السوق العربي باعتباره من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة