محمد صلاح
محمد صلاح


فيديو| صلاح: شعري مثير وبحبه.. وكأس العالم حلم لم أكن جاهزا له

أحمد بدرة

الأربعاء، 01 مايو 2019 - 05:06 م

قال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إن الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي خلال المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا أحد أصعب اللحظات التي مرت عليه والتي تؤثر عليه حتى الآن.

 

وأجرت وكالة بليتشر ريبورت حوارًا مع النجم المصري محمد صلاح تحدث من خلاله عن الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي وهجوم الجماهير عليه بسبب تراجع مستواه، حيث بدأت المراسلة الحوار بسؤاله عن رأيه بمظهره وشعره فقال: "مظهري يعني أنا وأنا أحب شعري كثيرًا فهو مثير".

 

هجوم الجمهور..

وعن تراجع مستواه سألته ممثلة بليتشر ريبورت وقال صلاح "توقعات الناس مرتفعة للغاية، فإذا سجلت 40 هدفًا الموسم الماضي فسيرغب الجميع في تسجيل 60 هذا الموسم و90 في الموسم القادم لكن الأمور لا تسير بهذا الشكل، فهل سأكون سعيدا لو سجلت 30 هدفا، وفريقي في المركز الثالث؟ بالطبع لا".

 

الغطاس...

وعن هجوم الجماهير عليه سألته مراسلة الوكالة عن اتهامه بالغطس من أجل الحصول على ضربات جزاء غير صحيحة.

فقال صلاح "لا يوجد لدي رد على هذا الاتهام في الموسم المقبل سيكون ليدنا VAR، ولكن وقتها سيقول الجميع أن الـVAR مخطئ أيضًا".

 

رياضات أخرى..

تحدث صلاح أيضًا عن مقطع الفيديو المنتشر له عن لعبه لكرة السلة وقال "في الماضي كنت لا أتابع كرة السلة كثيرًا لكن في الوقت الحالي أصبحت أكثر من متابعتها وأحببتها كثيرًا"، وعن لاعبيه المفضلين بالسلة قال "أحب ليبرون جيمس كثيرا وستيفن كيري وفي الماضي أحب مايكل جوردون". 

 

الدوري أم دوري الأبطال؟...

وأما عن أي البطولات يفضل الفوز بها الدوري أم الأبطال قال صلاح "هنا في المدينة يحبون الدوري كثيرًا حتى أكثر من دوري الأبطال ولكني أحب البطولتين ولكن إذا تحتم علي الاختيار فسأتنازل من أجل المدينة وأختر الدوري".

 

الإصابة..

وتحدث صلاح عن إصابته المفزعة بنهائي دوري أبطال أوروبا حيث قال "كان الأمر سيئا جدًا، نهائي دوري الأبطال كان بمثابة حلم كبير لي ولكل الجمهور، الجميع يبحث عن الفوز بدوري الأبطال، وقت الإصابة كان صعبًا للغاية بالنسبة لي فقد بكيت كثيرًا حينما أدركت أن دوري الأبطال قد ابتعد، وبالمثل في كأس العالم كنت أتمنى المشاركة فهو بمثابة حلم بالنسبة لي ولكني كنت أجلس في غرفتي وأبكي كثيرًا لأني كنت أعلم أنني لست جاهزًا".

 

راموس..

وعن إذا ما تواصل مع راموس من بعد الإصابة قال صلاح "لم أتواصل معه فالأمر بالنسبة لي انتهى وعندما أتحدث الآن فأنا أتحدث عن الإصابة وعما كان بداخلي وقتها فقط".

 

مواجهة برشلونة وميسي...

وعن مواجهة يرشلونة وميسي اختتم صلاح حديثه قائلًا "مواجهة برشلونة وأن تلعب في مواجهة مثل تلك أمر عظيم للغاية، نحن الفريق الوحيد الذي تواجد في نصف النهائي النسخة الماضية وهذا يدل على تطور الفريق ككل".

"ومقابلة ميسي أمر رائع فهو أفضل لاعب في العالم مثلما يطلق عليه معظم الناس وأنا وفريقي متشوقين جدا لتلك المواجهة".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة