وانج تشي المدير العام التنفيذى لشركة CSCEC الصينية  العاملة بالعاصمة الإدارية
وانج تشي المدير العام التنفيذى لشركة CSCEC الصينية  العاملة بالعاصمة الإدارية


الشركة الصينية المنفذة لأطول برج في أفريقيا: مصر دولة جاذبة للاستثمار

هاني محمد

الأربعاء، 01 مايو 2019 - 06:01 م

 

أكد وانج تشي المدير العام التنفيذى لشركة CSCEC الصينية العاملة بالعاصمة الإدارية أن مصر أصبحت واحدة من أهم الدول الجاذبة للاستثمار، وتتمتع بعدة مزايا تشجع الاستثمار الأجنبي، أهمها الموقع الجغرافي الاستراتيجي ووفرة الموارد البشرية من مهندسين وعمال وفنيين.

 

وقال «تشي»، «إن مصر تتمتع باستقرار الوضع الأمني والسياسي بجانب حوافز الاستثمار التي تقدمها الحكومة المصرية للمستثمرين»، وذلك في تصريحات على هامش احتفال الشركة أمس بعيد العمال وتكريم عدد من العاملين المصريين والصينيين المتميزين بحضور م. محمد عبد المقصود رمضان رئيس جهاز العاصمة الإدارية.


وأضاف أن العلاقات المصرية الصينية تطورت بشكل كبير والحكومة للصينية مهتمة بتحقيق المنفعة المتبادلة مع مصر في إطار مبادرة الحزام والطريق.


وأشاد م. محمد عبد المقصود رئيس جهاز تنمية العاصمة الإدارية، بمعدل الإنجاز في مشروع المنطقة المركزية الذي تنفذه الشركة الصينية ويضم أطول برج في أفريقيا، وقال ان العلاقات المصرية الصينية تمر بمرحلة عظيمة في تاريخها، مؤكدا أن العام القادم سيشهد باكورة جني ثمار العمل في المشروع مع تحقيق تقدم في بناء المنشآت التي تندرج ضمن المشروع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة