رئيس الجامعة مع الفريق الفائز بالمركز الثاني
رئيس الجامعة مع الفريق الفائز بالمركز الثاني


فريق جامعة سوهاج يفوز بالمركز الثاني في برنامج «العباقرة»

خالد حسن

الأربعاء، 01 مايو 2019 - 07:31 م

فاز فريق عباقرة جامعة سوهاج بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في المنافسة النهائية للموسم الثاني ببرنامج "العباقرة"، الذي يقدمه الإعلامي عصام يوسف، على قناة "القاهرة والناس"، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة العديد من الجامعات الحكومية والخاصة.

وقال الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، إن الفريق استطاع تخطي رحلة طويلة من المنافسات الشرسة والقوية، ففي الدور 32 فاز على جامعة البريطانية، وفي الدور 16 تفوق على جامعة المنصورة، كما حقق نجاحاََ ساحقاََ في دور الـ8 على جامعة أسوان.

وأضاف الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة، أنه في مباريات المربع الذهبي فاز الفريق على جامعة كفر الشيخ، وفي النهائي حصل على المركز الثاني بعد خسارته أمام جامعة طنطا.

وقدم "عزيز" التهنئة لطلابه الفائزين الذين أثبتوا أنهم واجهة مشرفة للجامعة، ومثالاََ للانضباط والنجاح يحتذى به، متمنيًا لهم دوام التوفيق، مشيرًا إلى أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بتنمية قدرات طلابها واكتشاف مواهبهم وإبراز إمكانياتهم المتميزة، بالإضافة إلى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتشجيعهم على المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات داخل وخارج الجامعة.

ومن جانبه، أوضح محمد حمودة أخصائي بالنشاط الثقافي والفني بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، أن فريق عباقرة الجامعة يتكون من 8 طلاب، ويضم أحمد عاطف بكلية الهندسة، وعبد الله أحمد بكلية الطب البشري، وعبد الناصر محمد الطب البشري، ومحمود أسامة بكلية التمريض، وأميرة رمضان بكلية الصيدلة، ومادونا منير بكلية الطب البشري، ويمنى محمد بالصيدلة، ونورا السيد بكلية التربية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة