اقبال كبير علي الجناح المصري المشارك في ملتقى سوق السفر العربي اقبال كبير علي الجناح المصري المشارك في ملتقى سوق السفر العربي

إقبال كبير على الجناح المصري المشارك في ملتقى سوق السفر العربي

مي سيد الأربعاء، 01 مايو 2019 - 09:32 م

شهد الجناح المصري خلال أيام ملتقى سوق السفر العربي ATM الذي عقد في دبي خلال الفترة من 28 إبريل الماضي وحتى 1 مايو الجاري نجاحا وإقبالًا كبيرًا من الزائرين ووكلاء السفر والسياحة ومنظمي الرحلات.

 

وقد استقبل الجناح المصري المهندس سلطان المنصوري وزير الاقتصاد الإماراتي وقام بجولة داخل الجناح رافقه خلالها المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة؛ حيث استعرض المهندس أحمد يوسف التصميم الحديث والوسائل الترويجية الموجودة بالجناح المصري، كما تحدث عن الإستراتيجية التسويقية والترويجية للهيئة.

 

ومن جانبه أعرب المهندس سلطان المنصوري عن إعجابه بالجناح المصري والأنشطة الموجودة بالجناح وما تبذله وزارة السياحة من جهود تهدف إلى الترويج السياحي لمصر.

 

وفي نهاية الجولة قدم المهندس احمد يوسف الهدايا التذكارية لوزير الاقتصاد الإماراتي. 

 

وعقد المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة عددا من اللقاءات المهنية والإعلامية مع كبار منظمي الرحلات وممثلي الصحف والقنوات التليفزيونية العالمية؛ وذلك خلال مشاركته ضمن الوفد الحكومي الرسمي المشارك في فعاليات ملتقى سوق السفر العربي ATM.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة