محمد يوسف
محمد يوسف


محمد يوسف: الطلائع كان يواجهنا بـ 9 مدافعين

أحمد بدرة

الأربعاء، 01 مايو 2019 - 09:42 م

أعرب محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي عن رضاه عن نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف.

 

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة قال يوسف "نحن صعبا المباراة على انفسنا كان من الممكن أن نكون أفضل من ذلك"

 

وتابع المدرب العام في النادي الأهلي قائلا "الطلائع اليوم لعب بتسعة لاعبين متأخرين ولاعب واحد في الهجوم وأصعب شيء أن تتصرف في ظروف مثل هذه".

 

وأضاف محمد يوسف «ولكنا كنا واثقون من الفوز وكنا نتحدث مع اللاعبين من الخط طوال المباراة بأننا واثقون في التسجيل حتى بعد إضاعة علي معلول لضربة الجزاء».

 

وعن التغيرات الهجومية لمارتن لاسارتي قال يوسف «التغيرات اليوم كانت موفقة بشكل كبير حيث كنا نتمسك بالفوز حيث أنهينا المباراة ب6 لاعبين مهاجمين وخلف المهاجمين».

 

وأختتم يوسف حديثه قائلا «باقي لنا 6 مباريات يجب أن نركز فيهم كثيرًا لأنهم سيعنون البطولة ونحن لا نملك أي حسابات أخرى سوى الفوز ورفع درع الدوري».

 

وكان الأهلي قد فاز بهدفين لهدف أحرز للأهلي وليد أزارو وعلي معلول في الدقيقة 47 و89 على الترتيب فيما  سجل إسلام جمال الهدف الوحيد للطلائع في الدقيقة 55.

 

ورفع النادي الأهلي بهذا الفوز رصيده للنقطة 64 في صدارة ترتيب الدوري، مناصفة مع بيراميدز بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الطلائع عند النقطة 34 في المركز 13.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة