محمد صلاح
محمد صلاح


فيديو| برشلونة يضرب ليفربول بـ«هدف سواريز» في الشوط الأول

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 01 مايو 2019 - 09:55 م


انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي، بتقدم البلوجرانا بهدف نظيف، في المباراة المقامة حاليا على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أحرز المهاجم لويس سواريز هدف البارسا في الدقيقة 26، من عرضية أرضية رائعة عن طريق خوردي ألبا على الجهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء قابلها سواريز بلمسة سحرية إلى داخل شباك الحارس أليسون.

برشلونة، يستضيف ليفربول، مساء اليوم الأربعاء على ملعب «كامب نو» بإسبانيا، في ذهاب دور نصف النهائي بدوري الأبطال، على أن يقام لقاء الإياب يوم الثلاثاء 7 مايو على ملعب «آنفيلد» بإنجلترا.

محمد صلاح يقود هجوم الريدز، ويعاونه السنغالي ساديو ماني، وخلفهما الرباعي نابي كيتا، وجيمس ميلنر، وفابينيو وفينالدوم في وسط الملعب.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: «أليسون، جوميز، وجويل ماتيب، وفيرجيل فان دايك، وروبيرتسون، وفابينيو، وجيمس ميلنر، وفينالدوم، ونابي كيتا، محمد صلاح، ساديو ماني».

ويقود هجوم البارسا، الثلاثي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وفيليب كوتينيو، وخلفهم فيدال، وإيفان راكتيتش، وسيرجيو بوسكيتس في وسط الملعب.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: «تير شتيجن، وجوردي ألبا، ولينجليت، وجيرارد بيكيه، وسيرجي روبيرتو، وفيدال، وسيرجيو بوسكيتس، وإيفان راكيتيش، وفيليب كوتينيو، ولويس سواريز، وليونيل ميسي.»
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة