ردود أفعال الجمهور اثناء المباراة
ردود أفعال الجمهور اثناء المباراة


شاهد| الجماهير المصرية حزينة على خسارة ليفربول

محمد وحيد- هشام خالد السيوفي

الخميس، 02 مايو 2019 - 12:13 ص

فاز فريق نادي برشلونة الإسباني على نظيره ليفربول الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب كامب نو، هذه المباراة انتظرها الكثير من عشاق كرة القدم على مستوى العالم، فكانت المباراة غاية في الأهمية والإثارة كما توقعها الكثير، واستطاع الفريق الإسباني الفوز بثلاث أهداف نظيفة.

 

انتابت حالة عجيبة ممزوجة بالحزن والفرح معا، علت وجوه مشجعي نادي برشلونة حيث فرحوا لفوز فريقهم وحزنوا لعدم توفيق محمد صلاح.

 

رصدت كاميرا «بوابة أخبار اليوم» ردود أفعال ورأي الجماهير كرة القدم بعت المباراة المثيرة للجدل.

 

قال أحد المشجعين أن نادي برشلونة لعب على الفوز وخطط لذلك جيدا، وأن الفريق يكون أقوى خارج أرضه، وهذا لم يستوعبه لاعبي ليفربول.

 

وأكد مشجع آخر أنه حزين جدًا لعدم توفيق محمد صلاح، حيث أهدر هدف حقيقي، وارتطمت الكرة بالعارضة، مما أضاع فرصة حقيقية لفريق ليفربول لمحاولة تعديل نتيجة المباراة.

 

وأشار أن فريق ليفربول يستحق هذه الخسارة، حيث أهدر العديد من الأهداف السهلة، ولم يكن على مستواه المعهود، رغم أن الفريق كان مستحوذ ومسيطر على المباراة رغم الهدف الأول الذي أحرزه اللاعب سواريز في الدقيقة ٢٦ من الشوط الأول.

 

وأضاف مشجع أخر أن اللاعب العالمي ميسي شكل خطرا كبيرا على لاعبي ليفربول سواء كانت الكرة بين أقدامه أو مع احد زملائه، حيث أن تحركاته في الملعب أصابت دفاع ليفربول بالتوتر، ويثبت ذلك الهداف الثلاثة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة