عمدة قريش بالسعودية  يكرم شركات السياحة لخدمة حجاج بيت الله الحرام
عمدة قريش بالسعودية  يكرم شركات السياحة لخدمة حجاج بيت الله الحرام


كبير مطوفي السعودية: نقدم كل الدعم والتسهيلات للحجاج المصريين

أحمد حنفي

الخميس، 02 مايو 2019 - 05:39 ص

 أكد أيمن عبد الموجود، وكيل وزارة التضامن، أن الوزارة حريصة على خدمة حجاج بيت الله الحرام، وتقديم كافة الدعم وتذليل العقبات التي تواجههم أثناء تأديتهم مناسك الحج والعمرة.

 

 جاء ذلك خلال تكريم وزارة التضامن، رؤساء شركات السياحة المنظمين لرحلات الحج والعمرة والسياحة الدينية لهذا العام، وذلك لمجهوداتهم في خدمة حجاج بيت الله الحرام .

 

وأضاف أن تكلفة الحج لهذا العام، ارتفعت بشكل طفيف مقارنة بالعام الماضي بزيادة ٨٪ فقط، وقامت وزارة التضامن بالتعاقد مع شركات نقل حديثة لخدمة الحجاج ونقلهم إلى الأماكن المقدسة لإقامة مناسك الحج.

 

ووجه إبراهيم الشرقاوي، عمدة بطحاء قريش وكبير المطوفين بالسعودية، الشكر لشركاء النجاح من رؤساء شركات السياحة الدينية على التوافق والتنسيق فيما بينهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشرفيين الملك سلمان بن عبد العزيز.

 

وطالبت الخبيرة السياحية الدكتورة ماجده عبد الغني، شركات السياحة الالتزام بتعليمات وزارة السياحة فيما يخص تأشيرات العمرة، وذلك بعد التلاعب بها في السوق السوداء.

 

 واعتبرت الخبيرة السياحية، أن الرسوم المفروضة على التكرار أمر مقبول لترك الفرصه لمن لم يسبق لهم الحج والعمرة، مشدده على التزام شركات السياحة بالأسعار التي تحددها وزارة السياحة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة