القوات المسلحة تنظم إحتفالية فنية لطلاب الطلائع بالكلية الحربية
القوات المسلحة تنظم إحتفالية فنية لطلاب الطلائع بالكلية الحربية


القوات المسلحة تنظم احتفالية فنية لطلاب الطلائع بالكلية الحربية

محمد محمود فايد

الخميس، 02 مايو 2019 - 11:41 ص

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة احتفالية فنية لعدد من طلبة الطلائع من مختلف محافظات الجمهورية بالكلية الحربية والتي تأتي في إطار إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى السابعة والثلاثين لذكرى أعياد تحرير سيناء .

بدأت وقائع الإحتفالية بكلمة مدير الكلية الحربية نقل خلالها تحيات الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة لشباب الطلائع، كما وجه التحية والشكر لوزارة الشباب والرياضة التي أتاحت الفرصة لزيارة طلبة الطلائع للكلية الحربية مصنع الرجال وعرين الأبطال والتي تتزامن مع احتفالات مصر بأعياد تحرير سيناء الحبيبة ، مؤكداً أن الشباب هم أمل مصر وسواعدها  للعبور لمستقبل أفضل  .

وتضمنت الإحتفالية تنفيذ فقرات غنائية وإستعراضية قدمها مجموعة من طلاب الإدارة المركزية للطلائع ، والتي جسدت فرحة الشعب المصري بذكرى أعياد تحرير سيناء والملاحم البطولية خلال معارك العزة والكرامة .

كما ألقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كلمة أعرب خلالها عن مدى فخر الشباب المصري بالدور العظيم والأداء المشرف للقوات المسلحة المصرية سواء في محاربة الإرهاب وإقتلاع جذوره بالإضافة إلى مساهمتها لكافة قطاعات المجتمع المدني في إقامة المشروعات التنموية .

وفي نهاية الإحتفالية قام وزير الشباب والرياضة يرافقه قائد قوات الدفاع الشعبي ومدير الكلية الحربية بتكريم عدد من طلاب الطلائع وعدد من المشاركين فى الإحتفالية .

تأتي تلك الإحتفالات فى إطار التعاون المستمر بين القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة لترسيخ قيم الولاء والانتماء وغرس روح الوطنية لدى الطلبة من  مختلف الأعمار .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة