محافظ القليوبية يكرم 20 عروسة
محافظ القليوبية يكرم 20 عروسة


صور| محافظ القليوبية يكرم 20 عروسة ويهديهم أجهزة كهربائية

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 02 مايو 2019 - 02:06 م

 

قام الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، اليوم، بتكريم 20 عروسة من أبناء المحافظة باستاد بنها الرياضى، وإهدائهم الأجهزة الكهربائية وبعض المفروشات اللازمة لعش الزوجية.

وقدم المحافظ، الشكر لكل من ساهم في تجهيز الفتيات، مشيرًا إلى ضرورة التكافل لمساعدة مثل هذه الأسر لتكون نواةً صالحة في بناء المجتمع وتأكيدًا على اهتمام الدولة بكامل أجهزتها لتوفير الحياة الكريمة لهم .

وحرص المحافظ على تهنئة الفتيات، مؤكدا حرص الدولة على تقديم الأفضل لأبنائها وذلك في إطار التضامن بين فئات المجتمع، مشيدا رجال الأعمال والمؤسسات المجتمعية في إطار الحرص على تقديم يد العون غير القادرين وتحقيق أبسط آمالهم.

وأوضح محافظ القليوبية، أنه تم اختيار الفتيات المستحقات بعد عمل البحث الاجتماعي والميداني اللازمين من خلال المسئولين . 

وفي نهاية كلمته هنأ محافظ القليوبية، عرائس الحفل وقدم نصائحه لهن بأن يكن على دراية بأمور الصحة الإنجابية والرعاية الصحية اللازمة فهم رعاة النشء الذين سيحملون على عاتقهم مسئولية الوطن مستقبلًا.

 وقام محافظ القليوبية، ومرافقوه بتسليم الأجهزة الكهربائية والمنزلية للفتيات المستحقات وسط فرحة غامرة وجو أسري بهيج مصحوبًا بفقرات من الأغاني الوطنية.

جاء ذلك بحضور المهندس حمدي سلامة رئيس مجلس مدينة بنها، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، والدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

 

الفيديو

https://www.facebook.com/qalyubiya.gov.org/videos/365193224092639/?t=8

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة