«لمس أكتاف» مباراة مختلفة لياسر جلال في رمضان 2019
«لمس أكتاف» مباراة مختلفة لياسر جلال في رمضان 2019


صور وفيديو| «لمس أكتاف» مباراة مختلفة لياسر جلال في رمضان

دعاء فودة

الخميس، 02 مايو 2019 - 04:43 م

 

يقدم ياسر جلال في مسلسل «لمس أكتاف» شخصية مختلفة وجديدة، وينافس به خلال سباق رمضان 2019.

 

ويجسد ياسر جلال شخصية المصارع "أدهم عبد الجابر" الذي يتورط في أعمال إجرامية، ويتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا، وترصد الأحداث حياته قبل وبعد اعتزاله.

 

واضطر جلال، من أجل هذه الشخصية، إلى القيام بتدريبات قاسية للوصول لجسم كمال الأجسام والمصارعين.

تبدأ أحداث المسلسل بمباراة مصارعة بين "آدهم" وبين صديق عمره "أشرف" الذي يجسده كرم جابر، لكنها تنتهي بنهاية صادمة تؤثر في مستقبل كلا المتنافسين، لأن "أشرف" يصاب بالشلل نتيجة ضربة قوية من صديقه يسقط بسببها أرضًا وتفقده القدرة على تحريك أطرافه.

تمر السنوات ويفاجأ "أدهم" بمكالمة هاتفية من "أشرف" يطلب منه خلالها طلبًا صعبًا، إذا حققه سيسامحه على ما حدث في الماضي، فيوافق "أدهم" على الفور، وتبدأ الأحداث تتسارع وتتباين ردود فعله خلالها، لا سيما بعد ظهور تجار مخدرات وغسيل أموال، إلى أن تحدث المفاجأة الكبرى في النهاية.

ويواصل حاليا فريق عمل المسلسل تصوير أحداثه، حيث يستمر التصوير حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان المقبل، ويكثف المخرج عدد ساعات التصوير والتي وصلت حتى 20 ساعة يومياً.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة البرومو الدعائي، وظهرت فيه العديد من مشاهد الأكشن والتفجيرات والغموض والإثارة، ظهر فيه كل من ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصي ومحمد عز.

 

المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسى، محمد عز، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج تامر مرسي.



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة