عمرو الليثي
عمرو الليثي


عمرو الليثي يُعلن الخريطة البرامجية لقنوات النهار في رمضان 2019

دعاء فودة

الخميس، 02 مايو 2019 - 04:57 م

أعلن الإعلامي عمرو الليثى رئيس شبكة قنوات النهار، عن الخريطة البرامجية لقنوات النهار خلال شهر رمضان، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية والبرامح الدينية والمطبخ ومسلسلات الاطفال.

 

وأشار الليثي، إلى ان قنوات النهار تلبى كافة الرغبات للمشاهدين وتٌلقى الضوء على كافة شرائح المجتمع وتعرض اهم وافضل الاعمال الدرامية والبرامجية  لكبار نجوم الدراما المصرية، من خلال المسلسلات الدرامية ومنها: غادة عبد الرازق فى مسلسل "حكايات مرة " وأحمد صفوت وعاديدة رياض.

 

كما تعرض القناة مسلسل حسن الرداد " الزوجة 18" مع سلوى خطاب، ومحمود البزاوى، كما تطل  ايمى سمير غانم من خلال مسلسل "سوبرميرو" مع سمير غانم، كما تشارك فيفى عبده بمسلسل "مملكة الغجر " مع النجمة حورية فرغلى وسامح الصريطى،  بالإضافة إلى مسلسل "السهام المارقة" والذى يُعرض حصرياً عبر قناة النهار، بطولة شيري عادل، وشريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، وعائشة بن أحمد، وهشام فقيه، وكامل إبراهيم،  بالإضافة إلى الموسم الثاني برنامج الكاميرا الخفية "الزفة".

 

كما تقدم قناة النهار عدد من المسلسلات المتميزة للأطفال والكارتون ومنها  3 مسلسلات كارتون تذاع لأول مرة، بالإضافة إلى مسلسل الكارتون الشهير "بكار"، وعدد من البرامج الدينية لكبار العلماء وشيوخ الأزهر ومنهم برنامج "حديث الصيام" للعالم الجليل د.أحمد عمر هاشم.

 

كما تقدم قنوات النهار مجموعة من أفضل برامج المطبخ خلال شهر رمضان لكبار المتخصصين و"الشيفات".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة