تارانتينو
تارانتينو


«تارانتينو» ينضم في اللحظات الأخيرة لمهرجان كان

رانيا الزاهد

الخميس، 02 مايو 2019 - 05:55 م

‎مفاجآت مهرجان كان لم تنتهي بعد، فرغم الإعلان الرسمي عن القائمة المشاركة في المسابقات المختلفة، إلا أن بعض المخرجين استطاعوا أن ينضموا في اللحظات الأخيرة وعلى رأسهم كوينتين تارانتينو الذي ينتظر الجمهور فيلمه "ذات مرة في هوليوود" بطولة براد بيت وليوناردو دي كابريو. 


وقالت إدارة المهرجان عن الفيلم الذي انضم للمسابقة الرسمية:"كنا خائفين من أن الفيلم لن يكون جاهزًا للعرض في المهرجان أواخر مايو، لكن كوينتين تارانتينو ، الذي لم يغادر غرف المونتاج منذ أربعة أشهر، هو ابن حقيقي للمهرجان ومخلص له." والفيلم يعتبر رسالة حب إلى هوليوود الذي عشقها المخرج منذ طفولته، وتدور الأحداث في جولة لموسيقى الروك عام 1969. 


وأنضم أيضًا للمسابقة الرسمية فيلم "مكتوب حبي" للمخرج عبد اللطيف كشيش، بينما انضم لمسابقة "نظرة ما" المخرج لورينزو ماتوتي بفيلمه " La famosa invasione degli orsi in Sicilia by"، و لاريسا سالدوفا بفيلم "Odnazhdy v Trubchevske".


‎وفي قسم عروض منتصف الليل انضم فيلم " Æterna" للمخرج جاسبار نوي، وفي قسم العروض الخاصة انضمت أربعة أفلام هي " Chicuarotes" لجايل جارسيا بيرنال و" La Cordillera de los sueños" باتريسيو جوزمان، و"الجليد على النار" لليلى كونرز ، وفيلم " 5B " لدان كراوس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة