قاتل «ربة منزل» مدينة نصر يمثل جريمته أمام رجال المباحث قاتل «ربة منزل» مدينة نصر يمثل جريمته أمام رجال المباحث

قاتل «ربة منزل» مدينة نصر يمثل جريمته أمام رجال المباحث

محمد فاروق الخميس، 02 مايو 2019 - 06:17 م

أمر رجال المباحث السايس المتهم بقتل ربة بمدينة نصر بتمثيل جريمته، ضمن الإجراءات المتبعة في تلك الجرائم، حيث وصل تحت حراسة أمنية مشددة وصعد إلى شقة المجنى عليها لتمثيل الجريمة، كما اعترف المتهم فى تحقيقات النيابة، بمرورة بضائقة مالية فقرر سرقة شقة المجنى عليها وطعنها بالسكين، خوفا من افتصاح أمره ثم فر هاربا.


وكان قسم شرطة أول مدينة نصر، تلقى بلاغا بالعثورعلى جثة ربة منزل تبلغ من العمر 34 عاما بداخل مسكنها، وبها جروح طعنية متفرقة بالجسم، والعثور على سكين بدورة المياه.


بتشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الحادث، وتبين أنه سايس يعمل بالشارع محل سكن المجنى عليها، ومقيم بدائرة مركز شرطة إطسا بالفيوم.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أن المجنى عليها طلبت منه تنظيف سيارتها والصعود إلى شقتها عقب ذلك لإعطائه وجبة غذاء وعقب صعوده وفتحها لباب الشقة ثم توجهها لإحضار الوجبة دلف خلفها واستل سكينا من المطبخ وطعنها بأماكن متفرقة واستولى على هاتفى محمول ومبلغ 300 جنيه، أثناء ذلك سمع طرق بباب الشقة فقام بالقفز من الشرفة فسقط على مخزن خلف العقار ونتج عن ذلك إصابته بكسر بالساقين، وأرشد عن المسروقات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة