حملة مكبرة لإزالة العشوائيات بالاقصر
حملة مكبرة لإزالة العشوائيات بالاقصر


حملة مكبرة لإزالة الإشغالات في الاقصر

محسن جود

الخميس، 02 مايو 2019 - 06:26 م

شنت سلطات مدينة الأقصر، اليوم الخميس، حملة مكبرة بقيادة رئيس المدينة، لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام أسفل كوبري أبو الجود، وفتح طريق شارع مدرسة الصنايع مرة أخرى.

جاء ذلك بحضور المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، تحت إشراف اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، وقادها باقتدار اللواء عصام ياسين مساعد المدير لشئون الأمن العام، وبمعاونة قسم شرطة الأقصر، ومباحث البندر وشرطة المرافق.

وأوضح محافظ الأقصر، أن أعمال رفع وإزالة التعديات والإشغالات القائمة على جوانب الطريق وإزالة التند العشوائية من الشارع الرئيسي والشوارع الفرعية، تأتي استكمالا لخطة مدينة الأقصر للنظافة العامة، من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة .

وشملت الحملة إزالة الباعة الجائلين وكل ما يعوق الطريق العام، لافتًا إلى أنه تم رفع الإشغالات والتعديات الموجودة على جوانب الشارع الرئيسي والشوارع الفرعية المحيطة بالمنطقة بدءًا من أسفل كوبري أبو الجود ناحية امتداد مدرسة "الشهيد زرزور"، ووصولاً إلى شارع مدرسة الصنايع، والتي بدورها تعيق حركة المرور وتؤرق أهالي المنطقة.

ولاقت الحملة استحسان كافة المواطنين، وتم فتح الشارع مرة أخرى وتحويل مسار السرفيس مرورًا بشارع مدرسة الصنايع، ثم شارع يوسف حسن متوجهًا إلى شارع معبد الكرنك وميدان أبو الحجاج، ثم التوجه إلى منطقة العوامية أو المستشفى الدولي أو إلى موقف أرمنت حسب خط سير السيرفيس.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة