أشهر 5 مزرات سياحية "مزيفة" في العالم أشهر 5 مزرات سياحية "مزيفة" في العالم

صور.. تعرف على أشهر 5 مزرات سياحية «مزيفة» في العالم

حامد عبدالحليم الجمعة، 03 مايو 2019 - 05:51 ص

رصدت صحيفة «The Sun» البريطانية مجموعة من المزارات السياحية المزيفة في جميع أنحاء العالم والتي تجذب السياح من مختلف البلاد.

وفي السطور التالية ستتعرف على هذه المزارات المزيفة وحقيقتها التاريخية:


نقطة تفتيش Charlie في برلين:


تعد نقطة تفتيش Charlie هي الخط الذي كان يفصل بين شرق وغرب برلين خلال الحرب الباردة عام 1961، وعلى الرغم من إزالة هذا الحاجز عام 1990، إلا أنه تم إعادة بناء الكشك الخشبي والأكياس الرملية في نفس المكان، بينما يمكن مشاهدة الهيكل المعدني الحقيقي لنقطة تفتيش Charlie في متحف الحلفاء في داهليم.


Parthenon في أثينا:


يعد من المعالم السياحية الشهيرة في اليونان، والذي تم بنائه للآلهة اليونانية "أثينا"، ولكن الحقيقة أن الأعمدة الأصلية التي بنيت في عام 438 قبل الميلاد تم تدميرها بواسطة قنبلة في عام 1687، وما يوجد الآن ما هو إلا إعادة بناء للمبنى ألأصلي ولكن يمكن العثور على بعض الأعمدة الأصلية في المتحف البريطاني.


قلعة بران في رومانيا:


يتوافد الكثيرون إلى قلعة بران لرؤية المكان الذي كان مصدر إلهام لمؤلف رواية "دراكولا" برام ستوكر، ولكن الغريب أن ستوكر لم يذهب إطلاقاً إلى هذه القلعة أو حتى زار رومانيا طوال حياته!


شرفة روميو وجوليت


 تعد من المناطق الشهيرة في مدينة فيرونا الإيطالية، حيث وردت في مسرحية شكسبير "روميو وجوليت"، ولكن الحقيقة أن هذه الشرفة وهمية لأن شكسبير لم يزر إيطاليا على الإطلاق، ولكن الرابط الوحيد بين هذا المنزل والمسرحية هو أن المنزل كان مملوكًا لعائلة Cappello، التي يعتقد أنها كانت مصدر إلهام في المسرحية.


قرية بوبي في مالطا:


في عام 1980 تم تصوير الفيلم الموسيقي Popeye للنجم روبين ويليامز في مالطا في موقع تصوير مزيف، والغريب أن هذا الموقع اكتسب شهرة واسعة وتم بناء قرية تحمل نفس الاسم يزورها السياح الآن من جميع أنحاء العالم، ويستمتعون بمبانيها الملونة التي ظهرت في الفيلم ولم تكن موجودة قبل تصوير الفيلم بهذه المنطقة.

 
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة