أمير كرارة
أمير كرارة


سليم الأنصاري يترك الداخلية في «كلبش3»

أحمد السنوسي

الجمعة، 03 مايو 2019 - 05:54 م

 

يواصل فريق عمل مسلسل "كلبش 3" للنجم أمير كرارة، تصوير أحداث العمل من أجل الانتهاء من تصوير المسلسل فى النصف الأول من شهر رمضان المبارك، خاصة أن العمل يحتوى على قدر كبير من التفاصيل والخيوط الدرامية، قد تجعل التصوير يستمر لوقت متأخر.

وترصد لكم "بوابة أخبار اليوم" في هذا التقرير" الخطوط العريضة للجزء الثالث من العمل الذي ذاع صيته فى الوطن العربي.

تبدأ أحداث الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، بغياب الضابط سليم الأنصاري، بعد أن تعرض في نهاية الجزء الثاني للقتل على يد مسلحين، حيث أنهم كانوا يستهدفون ابنه "مالك"، حيث تقوم والدته "هالة فاخر" برعاية حفيدها، الذي يسأل عن والده، فتحكي له عن بطولاته وكفاحه من أجل الدفاع عن أرض مصر.

وتتوالى الأحدث إلي أن يظهر "سليم الأنصاري"، وأنه مازال على قيد الحياة، بعدها يتقدم باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء جلال خطاب "أحمد عبد العزيز"، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة.

يتجه سليم بعد استقالته من الداخلية، لتأسيس شركة أمن، ويشاركه أكرم صفوان "هشام سليم" والذي يجسد شخصية رجل أعمال شرير بلا ضمير ، لكن فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات.

ويجسد الفنان أحمد عبد العزيز، شخصية اللواء جلال خطاب، وهو رجل شرطة قوي يعمل على حماية الوطن من المؤامرات، ويُصاب «خطاب» خلال أحدث المسلسل بوعكة صحية أثناء زيارة الضابط سليم الأنصارى له والفنانة هيدى كرم التي تجسد دور مذيعة، إلا أنه سينجو من هذه الوعكة الصحية.

أما الفنان ناصر سيف، فيجسد شخصية صحفي سابق، ورجل أعمال مواقفه السياسية مع الدولة، لذا عندما يشك في المنظمات التي يتعامل معها يقوم بفضحها فيهددونه بقتل ابنته، لكن «سليم الأنصاري» يقف بجانبه وينقذ ابنته من أيدي هذه المنظمات المشبوهة

ويحتوي المسلسل على الكثير من مشاهد الأكشن والمطاردات والانفجارات، التي ستزيد من التكلفة الإنتاجية، هذا إلى جانب أن المعروف عن شركة «سنيرجي» أنها تهتم كثيرا بجودة الأعمال التي تنتجها وتنفق الكثير من أجل ذلك حتى يكون المسلسل في أبهى صورة.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة "سينرجى"، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة